الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعليم العالي: إنشاء فرع لجامعة باتريس اليونانية في الإسكندرية

وزير التعليم العالي

وزير التعليم العالي

تسنيم جمال

A A

قال الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن الوزارة بصدد إنشاء فرع لجامعة "باتريس" اليونانية في محافظة الإسكندرية، والتي تضم برامج دراسية في مجالات عديدة، منها: (الهندسة – الفنون – الاجتماع – الإدارة – الصحة)، على مستوى مرحلتي البكالوريوس والماجستير.

إنشاء فرع لجامعة "باريس" في الإسكندرية

وأشار إلى إنشاء فرع لجامعة "باريس" من شأنه أن يفتح آفاقًا جديدة للطلاب والباحثين، داخل المحافظة، ويسمح بتبادل المعرفة والخبرات في مختلف التخصصات، بالإضافة إلى أنه سيؤدي إلى إثراء المشهد الثقافي في الإسكندرية، وتعزيز الروابط التاريخية والحضارية بين البلدين.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بـ نيقولاوس باباجيورجيو، سفير اليونان بالقاهرة؛ لبحث سبل تطوير التعاون المشترك في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور شريف صالح رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يذكر أن جامعة "باتريس" تعتبر وجهة أكاديمية ذات سمعة جيدة، تأسست عام 1964، وتمكنت الجامعة من تحقيق مكانة مرموقة في التصنيفات العالمية الشهيرة، مثل: التايمز وكيو إس، مما يعكس الجهود المبذولة في تطوير البرامج الأكاديمية، والبنية التحتية للجامعة، ويجعلها خيارًا جذابًا للطلاب الدوليين والمحليين على حد سواء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search