الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالعزيز عيسى لـ«الجمهور»: فضلت برشلونة على الجميع والزمالك لم يتحرك لضمي رسميا

عبدالعزيز عيسى

عبدالعزيز عيسى

أحمد كامل

A A

موهبة استثنائية لفت الأنظار بأدائه المذهل مع فريقه المغمور في القارة السمراء، كان قريبًا من الانتقال لأندية عملاقة داخل إفريقيا، قبل أن يخطف أنظار برشلونة.

وذلك بفضل موهبته الهجومية ومساهماته الحاسمة، وارتبط اسمه بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الجناح الغاني عبدالعزيز عيسى، لاعب دريمز الغاني.

ساهم عيسى خلال الموسم المنقضي في 17 هدفًا مع فريقه بالدوري الغاني الممتاز، وأصبح حديث الصحف بعد أن قاد فريقه إلى نصف نهائي تاريخي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

عروض من خارج أفريقيا وداخلها لـ عبدالعزيز عيسى

قصة نجاح جديدة كتبها اللاعب الغاني بعد أن تألق في صفوف فريق دريمز وساهم في وصوله إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، ولم تتوقف العروض التي تلقاها الموهبة الغانية عند حدود القارة السمراء، بل وصلت إلى أندية أوروبية كبرى.

ونال اهتمام نيوكاسل الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي، ولم يكن ذلك نهاية القصة، حيث قرر برشلونة ضم هذه الموهبة الغانية الصاعدة التي كانت سببًا رئيسيًا في تتويج منتخب غانا تحت 20 عامًا بذهبية دورة الألعاب الإفريقية.

أجرى موقع الجمهور حوارا صحفياً مع عبدالعزيز عيسى، تحدث فيه الموهبة الغاني عن أسباب تغير وجهته من الانضمام إلى الفرق الإفريقية إلى أحد أكبر الأندية الأوروبية فريق برشلونة، كما تطرق عيسى إلى أسباب عدم انتقاله إلى الزمالك بعدما كان قريبًا من ذلك.

وإليكم نص الحوار:

كيف تشعر بعد انتقالك إلى برشلونة؟

أنا أكثر من سعيد، الحقيقة لا أستطيع أن أصف شعوري بشكل كافٍ، الانضمام إلى نادٍ بحجم برشلونة هو حلم أي لاعب كرة قدم، ومنذ صغري وأنا أحلم بارتداء قميص هذا النادي العريق، الذي يعتبر واحداً من أكبر الأندية في العالم.

كيف ترى خطوة انتقالك إلى فريق برشلونة؟

أن أكون جزءًا من هذا المشروع الضخم هو تحدي وفرصة لتطوير نفسي وتحقيق المزيد من النجاح، برشلونة ليس مجرد فريق، بل مدرسة لكرة القدم، واللعب في صفوفه يمنحك الفرصة للتعلم من الأفضل وتطوير إمكانياتك إلى أقصى حد.

لماذا تغيرت وجهتك إلى أوروبا بعد أن كنت قريباً جداً من الانضمام إلى كبار الأندية الإفريقية مثل الزمالك أو الأهلي؟

بالتأكيد، اللعب لأحد الأندية الإفريقية الكبيرة هو شرف بحد ذاته، ولكن فريق برشلونة هن حلمي منذ الصغر وعندما أتاني العرض لم أفكر إطلاقاً.

تحدثت معك منذ فترة طويلة وأكدت لي أنك اقتربت من الانتقال إلى نادي الزمالك، فماذا حدث بعد ذلك؟ 
 

لم أتلقى عرضاً رسمياً  من نادي الزمالك، كما أنني لم أنضم لأي من الفرق الإفريقية الكبيرة بسبب عدم إرسال أي منهم عرضًا رسمياً، وبالنسبة لي، عندما جاء العرض من برشلونة، كان من الصعب جداً أن أرفض.

هل من الممكن أن نراك في الفريق الأول لبرشلونة، خاصة أنك من أهم المواهب في القارة الإفريقية؟

نعم قريباً جدا سأنضم للفريق الأول لفريق برشلونة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search