الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادي الوحدة الإماراتي يقيم حفل تكريم لنادي بيراميدز (صور)

الوحدة الإماراتي ييكرم بيراميدز

الوحدة الإماراتي ييكرم بيراميدز

منصور مجاهد

A A

نظم نادي الوحدة الإماراتي، حفل تكريم لنادي بيراميدز، في إطار اتفاقية التعاون والتوأمة بين نادي الوحدة الإماراتي ونادي بيراميدز، بمناسبة فوزه ببطولة كأس مصر، وتحقيقه لأول لقب في تاريخ النادي.

وأقيم الحفل، في مقر نادي الوحدة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بحضور وفد نادي بيراميدز الذي ترأسه المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، وذلك احتفالًا بالإنجاز التاريخي للنادي.

شهد الحفل، حضور عدد من الشخصيات البارزة من نادي بيراميدز، مثل: الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، والمهندس عمر مدحت المدير التجاري، والأستاذ مصطفى طنطاوي مدير الإعلام والاتصال والعلاقات المؤسسية، إلى جانب نجمي الفريق دودو الجباس ومحمد رضا بوبو. 

وأعرب الحضور، عن شكرهم لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، على هذه المبادرة الطيبة.

 

الهدف هو الاستمرار في المنافسة على البطولات

وفي وقت سابق أشار المهندس ممدوح عيد، إلى أن الهدف هو الاستمرار في المنافسة على البطولات، مشيدًا بدعم الملاك من الإمارات وما يقدمونه في مجال الاستثمار الرياضي في مصر، قائلاً: "نحن سعداء بأننا أول نادٍ يستفيد من هذا الدعم المميز".

وبخصوص اختيارات اللاعبين، أوضح عيد أن النادي يعمل وفق منظومة متكاملة تشمل رؤية وخطط شاملة، تحت إشرافه إلى جانب الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، ومجهودات الكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات في اختيار وتوقيع أفضل اللاعبين، مما يجعل بيراميدز دائمًا في دائرة المنافسة على كل البطولات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search