الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب يتنبأ بانتهاء إسرائيل في هذه الحالة، اعرف تفاصيل

دونالد ترامب

دونالد ترامب

مارسيل أيمن

A A

قال دونالد ترامب، المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أمس الخميس، إنه إذا فازت كامالا هاريس، مرشحة عن الحزب الديمقراطي، بمنصب رئيس الولايات المتحدة، فإن إسرائيل ستتوقف عن الوجود.

دونالد ترامب

ترامب: «سأعمل معكم لضمان بقاء إسرائيل 

وأوضح ترامب عبر تقنية الفيديو، أمام تجمع لليهود الجمهوريين: «سأعمل معكم لضمان بقاء إسرائيل معنا لآلاف السنين، إذا فازوا، ستختفي إسرائيل.. يمكنكم أن تنسوا إسرائيل، هذا ما سيحدث»، وسط تصفيق الحاضرين. 

وأشار إلى إن التصويت له هو السبيل الوحيد لإنقاذ الدولة اليهودية من الدمار المؤكد.

دونالد ترامب

ترامب يتعهد بمساعدة إسرائيل لتصبح عظيمة مرة أخرى

وتابع: «عليكم أن تصوتوا لترامب، وإذا لم يفعلوا ذلك فأعتقد أن الوضع سيكون سيئا للغاية، واتعهد بمساعدة إسرائيل لتصبح عظيمة مرة أخرى».

ويقول إن اليهود شعروا بالأمان في الأماكن العامة خلال فترة وجوده في منصبه، متجاهلاً التقارير التي تحدثت عن ارتفاع في الحوادث المعادية للسامية خلال فترة رئاسته.

 الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر المقبل

يأتي هذا مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية، والمقرر عقدها في الخامس من نوفمبر القادم، حيث يخوض السباق الرئاسي ضد كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي، الأبرز للفوز بالمنصب، وفقاً لما أشارت إليه استطلاعات الرأي، إلى جانب عدد من المرشحين الآخرين.

 ترامب وهاريس

ماسك يحجز منصب في رئاسة ترامب للولايات المتحدة «إذا نجح»

وفي وقت سابق من مساء أمس الخميس، تعهد دونالد ترامب، بإنشاء لجنة للكفاءة الحكومية برئاسة الملياردير إيلون ماسك إذا فاز في الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر المقبل.

 وكان ترامب، يناقش فكرة إنشاء اللجنة، منذ أسابيع، إلا أنه كشف للمرة الأولي عن الفكرة بشكل علني في خطابه  أمام نادي نيويورك الاقتصادي، أمس الخميس، حسبما ذكرت وكالة رويترز للأنباء.

ولم يوضح ترامب طريقة عمل الهيئة، حسبما ذكرت الوكالة، مشيراً إلى أن ماسك وافق على تقلد المنصب.

ترامب وماسك

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search