الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل جلسة ترامب حجول التدخل في الانتخابات الرئاسية عام 2020

دونالد ترامب

دونالد ترامب

مارسيل أيمن

A A

نقلت صحيفة الجارديان البريطانية، تفاصيل جلسة محاكمة دونالد ترامب بتهمة التدخل في انتخابات عام 2020.

ونقلت الصحيفة، قول تانيا تشوتكان القاضية الفيدرالية التي ترأست المحاكمة الجنائية لترامب: إنها لن تسمح لحملته الرئاسية أو الانتخابات بالتأثير على كيفية ومتى يجب أن تستمر القضية.

دونالد ترامب

 جلسة استماع حاسمة في واشنطن بشأن ترامب

وحسبما ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية، عقدت جلسة استماع حاسمة في واشنطن العاصمة يوم الخميس، للاستماع إلى حجج فريقي الادعاء والدفاع لأول مرة منذ عام، وذلك في أول جلسة استماع منذ أن منحت المحكمة العليا الأمريكية في يوليو حصانة واسعة النطاق للرؤساء السابقين.

وقالت القاضية الفيدرالية التي ترأست المحاكمة الجنائية لترامب، في جلسة الاستماع في المحكمة الجزئية الفيدرالية، إنها تنظر إلى مقترحات فريق ترامب، الذي يحاول رفض القضية، كوسيلة للحد من أي شيء يمكن أن يكون ضارًا سياسياً من الظهور قبل أقل من 70 يومًا على الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر.

وقالت القاضية الفيدرالية التي ترأست المحاكمة الجنائية لترامب، لمحامي ترامب الرئيسي جون لاورو: «يبدو لي أن ما تحاول القيام به هو التأثير على عرض الأدلة في هذه القضية بطريقة لا تؤثر على انتخاب الرئيس».

دونالد ترامب

 أول مذكرة بعد إعادة توجيه الاتهام إلى ترامب

وجاء تحذير القاضية الفيدرالية التي ترأست المحاكمة الجنائية لترامب، في الوقت الذي طلب فيه الجانبان من القاضي السماح لهما بتقديم أول مذكرة بعد إعادة توجيه الاتهام إلى ترامب الشهر الماضي بتهم مخففة، بعد أن اعتبرت المحكمة العليا أن لائحة الاتهام الأصلية تحتوي على بعض الادعاءات التي كان ترامب محصنًا ضدها.

وقالت القاضية الفيدرالية التي ترأست المحاكمة الجنائية لترامب، في جلسة الاستماع إنها تأمل في إصدار جدول زمني حول كيفية المضي قدمًا في القضية في وقت لاحق من يوم الخميس.

دونالد ترامب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search