الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نوستراداموس الانتخابات الأمريكية» يتوقع فوز هاريس بمنصب الرئيس

آلان ليختمان

آلان ليختمان

مارسيل أيمن

A A

توقع المتنبئ الشهير آلان ليختمان، الملقب بـ«نوستراداموس الانتخابات الرئاسية الأمريكية»، في تصريحات لصحيفة الجارديان البريطانية، فوز كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي برئاسة الولايات المتحدة، وذلك في الانتخابات المقررة في نوفمبر المقبل.

كامالا هاريس

ليختمان يحذر الديمقراطيين من مخاطر انسحاب بايدن من السباق الرئاسي

وحسبما ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية، فقد سبق وحذر "ليختمان" الديمقراطيين في وقت سابق من مخاطر إزالة جو بايدن من التذكرة الديمقراطية، مع ذلك، توقع ليختمان أن يتم انتخاب نائب الرئيس، الذي أصبح مرشح الحزب بعد انسحاب الرئيس في يوليو، في مقطع فيديو لصحيفة نيويورك تايمز.

وقال ليختمان (77 عاما)، في ختام مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة نيويورك تايمز، الذي تبلغ مدته سبع دقائق، والذي يظهر فيه وهو يركض بملابس رياضية المضمار، ضد منافسين مسنين آخرين في سباق تأهيلي لدورة الألعاب الأولمبية الوطنية لعام 2025: «ستكون كامالا هاريس الرئيسة القادمة للولايات المتحدة - على الأقل هذا هو توقعي لنتيجة هذا السباق، لكن النتيجة متروكة لك، لذا اخرج وأصوت».

بايدن 

توقعات ليختمان تستند إلى مجموعة من الافتراضات

وأشارت الجارديان، إلى أن توقعات ليختمان تستند إلى مجموعة من الافتراضات الصحيحة/الخاطئة، ولا تأخذ في الاعتبار اتجاهات استطلاعات الرأي.

وكان ترامب، قد جادل في السابق بشدة ضد استبدال بايدن كمرشح ديمقراطي بعد أدائه الكارثي في ​​المناظرة ضد الرئيس السابق في يونيو، ورفض صحة استطلاعات الرأي التي تشير إلى أنها أضرت بقدرة بايدن على الفوز في السباق.

ترامب

8 مفاتيح في صف هاريس

ومع ذلك، من بين 13 مفتاحًا كان قد وضعها ليختمان، وجد أن ثمانية مفاتيح مفضلة لهاريس، والتي قالت في وقت سابق إنها استفادت من غياب مرشح قوي من حزب ثالث بعد زوال الحملة المستقلة لروبرت إف كينيدي جونيور ، والمؤشرات الاقتصادية الإيجابية قصيرة وطويلة الأجل، والإنجازات التشريعية الكبرى التي أقرتها إدارة بايدن، وغياب الاضطرابات الاجتماعية أو الفضائح المرتبطة بالبيت الأبيض.

لقد تنبأ ليختمان، بشكل دقيق بانتصار ترامب غير المعلن في انتخابات عام 2016 على هيلاري كلينتون في وقت أشارت فيه معظم استطلاعات الرأي إلى نتيجة عكسية.

هاريس

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search