الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفسير رؤية القطط في المنام للمتزوجة والمطلقة، وتحذير للعزباء

تفسير رؤية القطط ـ  أرشيفية

تفسير رؤية القطط ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

تفسير رؤية القطط في المنام، يعد القط من أكثر الحيوانات الأليفة المحببة عند الإنسان والأقرب لهم، باعتبارها كائنات لطيفة غير مؤذية، يحبها الكبار والصغار، لكن الأمر يختلف عند رؤيتها في المنام.

ولتفسير رؤية القطط في المنام دلالات وتفسيرات عديدة، لذا دعنا نستعرض خلال السطور التالية تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية القطط في المنام بوجود اللصوص في البيت، كما يدل على رؤية القطط الشرسة في المنام على وجود امرأة لعوب في حياة الرائي، بينما رؤية القطط الأليفة تدل على علاقة اجتماعية مليئة بالنفاق والحسد.

تفسير رؤية القطط في المنام للعزباء

عند رؤية العزباء في منامها القطط فهذا يدل على وجود أشخاص سيئين في حياتها وتعرضها للخداع من أحد المقربين إليها.

أما إذا رأت العزباء القطط الشرسة في البيت، فهذا دلالة على المشاكل الكثيرة التي تتعرض لها خلال حياتها القادمة، ورؤية القط الأسود دلالة على شخص ماكر يريد الزواج منها، ورؤية إطعامها للقطط الصغيرة دلالة على إرضائها بالزواج بشخص غير صالح.

وإذا رأت في منامها القط الأبيض دل على تخلصها من المشاكل والمتاعب التي تعوق حياتها، وعند طردها لهذا القط دل على التخلص من الأذى.

 

تفسير رؤية القطط في المنام للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة القطط في منامها دل على كثرة وجود الخلافات الزوجية في حياتها، أو من أحد الأصدقاء أو المقربين، وتختلف تفسيرات رؤية القطط باختلاف ألوانها، فعند رؤية القط الأسود دل على الخيانة والجفاء.

أما رؤية القط الأبيض فتدل على استرداد الحقوق الضائعة، والقط الرمادي يدل على المكر.

 

تفسير رؤية القطط في المنام للمطلقة

عند رؤية المطلقة في منامها القطط، دل على وجود أشخاص ماكرين مقربين في حياتها، والوقوع في العديد من المشاكل والمتاعب، فعلها الحذر.

أما رؤيتها القط الأبيض فهذا إشارة إلى وجود امرأة ماكرة في حياتها تتعامل معها المطلقة وهي لم تكتشف حقيقتها، ورؤية القط الصغير دل على قرب موعد زواجها من شخص مناسب لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search