الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة هاريس الانتخابية تجمع أكثر من 300 مليون دولار في شهر

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

جمعت الحملة الانتخابية لـ«كامالا هاريس»، مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أكثر من 300 مليون دولار في شهر أغسطس، وهو أكثر من ضعف ما جمعته حملة دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري في نفس الفترة.

كامالا هاريس

وتيرة جمع التبرعات في حملة هاريس في ارتفاع

وكشفت شبكة NBC نيوز الأمريكية، وفقًا لمصدرين مطلعين على أرقام جمع التبرعات لهاريس ولم تحدد المصادر قيمة التبرعات التي تم جمعها بالضبط، لكن الرقم الذي يزيد عن 300 مليون دولار، والذي يشمل الحملة والكيانات ذات الصلة، يشير إلى أن وتيرة جمع التبرعات في ارتفاع منذ أن بدأت الأموال تتدفق بعد إعلان الرئيس جو بايدن في 21 يوليو أنه سيتنحى عن السعي للحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي. 

وحققت حملة هاريس إنجازات كبرى في شهر أغسطس، بما في ذلك اختيار حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز وعقد مؤتمر استمر أربعة أيام في شيكاغو حضره عدد كبير من القادة في الحزب الديمقراطي.

كامالا هاريس

حملة ترامب تجمع 130 مليون دولار في شهر أغسطس

وتأتي أرقام جمع التبرعات الضخمة لهاريس بعد أن أعلنت حملة ترامب أن الكيانات المرتبطة بها جمعت 130 مليون دولار في شهر أغسطس، مع وجود ما يقرب من 300 مليون دولار نقدًا في متناول اليد.  

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، كشفت  شبكة ABC News الأمريكية، عن موافقة كلا من كامالا هاريس، ودونالد ترامب، على قواعد المناظرة الأولى بينهما، التي حددتها الشبكة.

الشبكة الأمريكية تستضيف المناظرة المرتقبة بين هاريس وترامب

وتستضيف الشبكة الأمريكية، المناظرة المرتقبة بين المرشحين في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 الأسبوع المقبل يوم 10 سبتمبر، والتي تُعتبر أول مناظرة منذ انسحاب الرئيس جو بايدن من السباق الرئاسي، وذلك إثر الأداء السيئ الذي قدمه خلال مناظرته أمام دونالد ترامب.

كامالا هاريس

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search