الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والد محمد المنياوي: نجني تعب وصبر 6 سنوات (فيديو)

 محمد المنياوي

محمد المنياوي

منصور مجاهد

A A

كشف والد البطل المصري محمد المنياوي كواليس تحقيق نجله الميدالية الذهبية، وأن الأمر لم يكن وليد الصدفة بل جاء بسبب تعب وجهد كبير جدا، بالإضافة إلى بر الوالدين.

وقال والد محمد المنياوي عقب تحقيق نجله الميدالية الذهبية في دورة الألعاب البارالمبية المقامة بباريس 2024 في تصريحات خاصة لموقع الجمهور : «محمد ابني بطل بمعنى الكلمة احنا دايما على تواصل معاه، والفرحة النهاردة مش سيعاني، أنا وهو بنجني تعب وصبر 6 سنين».

وأضاف :«محمد من بعد الثانوية كان معايا على طول بعد ما عملت عملية خطيرة في أيام امتحاناته، كان بيروح الامتحان الصبح ويجيلي آخر النهار، وعمره ما قصر في حقي أنا وأمه».

وعن بداية نجله قال :«كانت الانطلاقة من طنطا بشارع جانبي، عندما رأى بالصدفة لافتة مكتوب عليها كلمة «جيم» حينها رأه المدرب وأصر على أن يريه الصالة الرياضية من الداخل.

وأكمل الوالد حديثه : «منذ ذلك الوق ومحمد إبني بيتمرن واستمر تمرينه سنتين، والكابتن طمني وقالي دا زي ابني وهيبقى بطل».

واختتم : «في 2021، المدرب قدمه لمسؤولين في المنتخب، وبدأت رحلته في الاحتراف ودخوله التصنيف العالمي، وتوج ببطولة أفريقيا ووصيف إفريقيا على مستوى الفرق فرق، وبعدها سافر جورجيا و وحقق سادس عالم بسبب الظلم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search