الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة الدنمارك ضد سويسرا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2025

يلا شوت مشاهدة مباراة الدنمارك ضد سويسرا

يلا شوت مشاهدة مباراة الدنمارك ضد سويسرا

حسين العجيلي

A A

 يلا شوت مشاهدة مباراة الدنمارك ضد سويسرا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2025، يلتقي منتخب الدنمارك مع نظيره سويسرا، مساء اليوم، الخميس في المباراة المقرر إقامتها لحساب منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2025.

بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية 2025

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم، عن طريقة مجانية، غير مدفوعة لمشاهدة مباراة الدنمارك وسويسرا، التي ستجمعهما، مساء اليوم الخميس، في أولى جولات دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، وتنقل أحادث وفعاليات اللقاء، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري، في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط، للبطولة.

شاهد مباراة الدنمارك ضد سويسرا في دوري أمم أوروبا 2025

في آخر 5 مواجهات لعبها منتخب الدنمارك، نجح في تحقيق الفوز بثلاث مباريات، كانت أمام النرويج، بنتيجة (3-1)، والسويد، بنتيجة (2-1)، وجزر فارو، بنتيجة (2-0)، بينما انتهت مواجهتين بالتعادل، أمام كلا من إنجلترا، بنتيجة هدف لمثله، وتعادل سلبي أمام صربيا.

في المقابل، آخر 5 مواجهات خاضها منتخب سويسرا، حقق الفوز في مباراتين، أمام إيطاليا، بنتيجة (2-0)، والمجر بنتيجة (3-1)، وتعادل في 3 مباريات، ضد إنجلترا وألمانيا واسكتلندا، جميعها كانت بنتيجة (1-1).

ويمكنكم متابعة مباراة الدنمارك ضد سويسرا، مساء اليوم، الخميس، على قناة بي إن سبورتس، التي تنقل المباراة بدون تقطيع، عبر قمر النايل سات.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الدنمارك ضد سويسرا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2025؟

مباراة الدنمارك ضد سويسرا، ستنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري، لفعاليات البطولات الأوروبية، وبالتحديد دوري الأمم الأوروبية بنسخته الجديدة 2025.

مشاهدة لقاء سويسرا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2025 بدون تقطيع

هذه المواجهة تحمل الرقم 14، بين المنتخبين، حيث تواجها من قبل في 13 مباراة، تمكن منتخب الدنمارك من تحقيق الفوز في 4 لقاءات، مقابل فوزين فقط لسويسرا، فيما انتهت مواجهات بين الفريقين بالتعادل.

وفي آخر 8 مواجهات بين الدنمارك وسويسرا، انتهت 5 مباريات بالتعادل، وحقق الدنمارك فوزين، بنتيجة (1-0)، في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020، والفوز الثاني كان في تصفيات كأس أمم أوروبا 2000، بينما كان الفوز من نصيب المنتخب السويسري في مباراة وحيدة، بنتيجة هدف نظيف، في تصفيات أوروبا لنهائيات كأس العالم 1984.

لايف، مشاهدة مباراة سويسرا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية اليوم

ضمن قائمة الدنمارك لمواجهة سويسرا كلا من: «حراسة المرمى: مادس هيرمانسين، فريدريك رونو، كاسبر شمايكل.

خط الدفاع: فيكتور نيلسون، يانيك فيسترجارد، جيه أندرسن، أندرياس كريستنسن، سيمون كيير، الكسندر باه، راسموس كريستنسن، جواكيم ميهلي، فيكتور كريستنسن.

خط الوسط: بيير هويبييرج، ماتياس جنسن، كريستيان نورجارد، توماس ديلاني، ميكل دامسجارد، كريستيان إريكسن، ياكوب برون لارسن، مورتن دو هيولماند.

خط الهجوم: جوناس ويند، يوسف بولسن، راسموس هويلوند، أندريس دريير، كاسبر دولبرج، أندرياس سكوف أولسن».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search