الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبا مبارك تكشف لـ«الجمهور» تفاصيل الصداقة والخيانة فى «وتر حساس»

الفنانة صبا مبارك

الفنانة صبا مبارك

نور الشايب

A A

مسلسل وتر حساس، يشهد الأوف سيزون منافسة شرسة بين عدد من المسلسلات، التي من المقرر طرحها قريبا على الشاشة، ولعل من أهم تلك الأعمال مسلسل «وتر حساس»، بطولة الفنانة صبا مبارك.


وقالت الفنانة صبا مبارك، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إنها ستقدم شخصية مختلفة تماما عن باقي أدوارها التي قدمتها في مسيرتها الفنية في مسلسل “وتر حساس”.

وأشارت “صبا مبارك” إلى أن مسلسل وتر حساس يناقش قضايا جديدة في المجتمع، مثل: قضايا الصداقة والخيانة، التي لم تأخذ حقها في مناقشتها في إطار درامي.

وتابعت الفنان صبا مبارك، أن مسلسل “وتر حساس” يتناول طبيعة العلاقات بين الناس، سواء العلاقات العاطفية أو علاقات الصداقة، وتعتبر تلك القضايا تناقشها الدراما بشكل قليل، مؤكدة أن كل تلك أسباب بالنسبة لها تحمسها أن تقبل بالدور وتمثله.

وأوضحت “صبا مبارك”، أنها تحضر الفترة المقبلة لعمل فني يدعى “220 يوم”، مضيفة أنها تحب شخصيتها في تلك العمل جدا لأنها مختلفة وجديدة. 

وتدور أحداث العمل حول قصة حب بين زوجين متعلقين جدا ببعضهما البعض، والحب يغمرهما، ولكن بالطبع الحياة كل يو تقدم لهم مفاجآت، وهو ما سيتابعه الجمهور أثناء عرض المسلسل.

واختتمت الفنانة صبا مبارك، كلامها بأن مسلسل “220 يوم” يتكون من 15 حلقة، مضيفة أنها متحمسة جدا بأن يتابع الجمهور العملين الفنيين الجديدين لها، لأنها تقدم فيهما شخصيتين مختلفتين. 

مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، فمن الممكن أنك تظل تصادق شخص ما فترة طويلة، حتى يحدث موقف معين، وتكتشف إنه تحول لشخص آخر عندما تعرض للضغط على الوتر الحساس.

وينتمي مسلسل «وتر حساس» إلى نوعية الأعمال المكونة من 45 حلقة، ويشارك في بطولة العمل: صبا مبارك، محمد علاء، انجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search