الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم آسيا 2025

منتخب السعودية

منتخب السعودية

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم آسيا 2025، تقام الآن مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخبي السعودية وإندونيسيا، والذي يجمعهما في إطار منافسات تصفيات آسيا 2025، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 202، الذي تستضيفها 3 دول، ممثلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا والمكسيك.

بث مباشر مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم - آسيا 2025

تصدرت كلمات مشاهدة مباراة السعودية ضد إندونيسيا، محرك البحث، عبر منصة جوجل، حيث يبحث عشاق وجماهير الكرة السعودية، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الأخضر، التي تجمعه مع إندونيسيا، لحساب التصفيات الآسيوية، المؤهلة لمونديال 2026.

مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم، تنقل عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد، للفعاليات والأحداث القارية، وبالتحديد تصفيات كأس العالم آسيا 2025.

مشاهدة مباراة السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات كأس العالم آسيا 2025

منتخب السعودية يسيطر طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته مع إندونيسيا، حيث التقيا من قبل في 14 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل مرتين، في المقابل لم يحقق منتخب إندونيسيا أي فوز على الأخضر السعودي، عبر التاريخ.

سجل لاعبو منتخب السعودية، 44 هدفًا خلال مواجهات الفريقين، فيما استقبلت شباكهم 5 أهداف فقط، ويعتبر الفوز الأكبر بين الفريقين، كان بنتيجة (8-0)، لصالح الأخضر، في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما عام 1980.

لايف مشاهدة مباراة السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات مونديال آسيا

ويعتبر الأسطورة السعودية، ماجد عبدالله هو الهداف التاريخي، لمواجهات الأخضر ضد إندونيسيا، برصيد 9 أهداف، بينما يعد أحمد الدوخي، هو اللاعب الأكثر مشاركة في مواجهات المنتخبين، بواقع 6 مباريات، أي ما يعادل 450 دقيقة.

حصريًا شاهد لقاء السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات كأس العالم آسيا بدون تقطيع

ويسعى منتخب السعودية، بقيادة مدربه الإيطالي، روبيرتو مانشيني، لتحقيق الانتصار على إندونيسيا، لمواصلة مشوار الصعود إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويمكنكم متابعة مباراة السعودية ضد إندونيسيا عبر قناة بي إن سبورتس، الوكيل الحصري والوحيد، لبث البطولات القارية، كما هو الحالي لبطولات آسيا، وتصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 202، الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search