الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تمديده شهرًا، التموين ترصد 467 مخالفة بالأوكازيون الصيفي 2024

الأوكازيون الصيفي - أرشيفية

الأوكازيون الصيفي - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

الأوكازيون الصيفي 2024، بلغت عدد المحال التجارية التي تشارك في الأوكازيون الصيفي 2024، منذ بداية انطلاقه 3187 محلًا على مستوي كافة محافظات الجمهورية وفق لتقرير وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

 

467 مخالفة رصدتها التموين منذ بداية الأوكازيون الصيفي 2024

وكشف التقرير الذي أطلع موقع الجمهور عليه، أن عدد المخالفات التي رصدتها مديريات التموين بالمحال التجارية التي تشارك بالأوكازيون الصيفي بلغ 467 مخالفة، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم في الأيام القليلة الماضية.

 

 

مد فترة عمل الأوكازيون شهرًا إضافيًا بسبب الإقبال

ومن جانب آخر، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مد فترة الأوكازيون الصيفي 2024 لنهاية سبتمبر الجاري بسبب الإقبال وإتاحة المزيد من الوقت للأسر المصرية للاستفادة من المنتجات والتخفيضات التي تعرضها المحال التجارية بالأوكازيون الصيفي.

 

تخفيضات الأوكازيون الصيفي تتخطى الـ50%

وتشارك المحال التجارية في الأوكازيون الصيفي 2024 بتخفيضات تتخطى الـ50%، فيما تعرض المحال الملابس والأحذية والشنط، ومستلزمات المدارس التي تدخل بشكل كبير في دائرة اهتمامات الأهالي والأسر قبل انطلاق مارثون المدراس خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ضوابط المشاركة في الأوكازيون الصيفي 2024

وحددت مديريات  التموين ضوابط للمشاركة في الأوكازيون الصيفي 2024، علي رأسها تحديد نسبة الخصم، ووضع ملصقات توضح سعر المنتج قبل الأوكازيون وأثناء الأوكازيون، بالإضافة إلى إعطاء فاتورة للمستهلك، وإلزام المحال بالاسترجاع خلال 14 يومًا، مع ضرورة عرض منتجات جيدة للمواطنين خلال فترة الأوكازيون الصيفي 2024، بالإضافة إلي تحديد نسبة الخصم علي الفاتورة بعد تسليم المستهلك المنتج بعد عملية البيع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search