الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي لـ1100 محل

تخفيضات كازيون

تخفيضات كازيون

إيناس خاطر

A A

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن ارتفاع عدد المحلات المشاركة فى الأوكازيون الصيفي 2024 إلى 1100 محل تجارى، بزيادة 100 محل تجاري إضافي اليوم.

1100 محل مشاركون في الأكازيون الصيفي

وأشارت الوزارة، إلى أن لكل الراغبين من المحلات المشاركة فى الأوكازيون التوجه مسبقًا إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها للحصول على الموافقة، بشرط أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع فى التصفيات، مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

ووجهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، باستمرار الحملات الرقابية علي الأسواق، وذلك للتصدي لأى مخالفات من خلال مجموعات عمل، وذلك بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك والإدارة العامة لمباحث التموين وتحرير محاضر لأى مخالفة، وأيضا متابعة الباركود الخاص بكل منتج لمعرفة السعر قبل وبعد الأوكازيون.

تخفيضات تصل لـ70% بالأكازيون الصيفي

ووفقا للقرار الصادر من وزارة التموين والتجارة الداخلية، تتراوح نسب التخفيضات و الخصومات بين 20% وتصل إلى 70% على بعض المنتجات.وحذرت وزارة التموين، المحال المشتركة فى  الأوكازيون الصيفي 2024 من عدم التلاعب في الأسعار ، حتى لا يتعرض مرتكبيها لعقوبة الغش التجاري، و فرض غرامة مالية قد تصل إلى 2 مليون جنيه.

جدير بالذكر، أن وزارة التموين ، قد أعلنت عن بدء العمل بـالأوكازيون الصيفى ، اعتبارا من 5 أغسطس، على أن يستمر لمدة شهر من هذا التاريخ ، و منحت لكل محال أسبوعين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search