الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمعايير مصرية فرنسية، قبول أول دفعة بمدرسة الهيئة العربية للتصنيع للتكنولوجيا التطبيقية

فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

أحمد عجاج

A A

تهدف الهيئة العربية للتصنيع، من خلال  مشاركتها في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، لتعزيز التعاون والتوسع في الشراكات مع  كبري المؤسسات والشركات العالمية في مجال الصناعات الدفاعية.

 

قبول أول دفعة من خريجي المدارس الإعدادية لعام 2024

وبحث  اللواء أ. ح مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع خلال ختام فعاليات المعرض، مع وفد شركة داسو الفرنسية  العالمية برئاسة Anne Lise Dallut مدير عام شركة داسو الفرنسية في مصر, ‘مكانية تعزيز التعاون في العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومنها تطوير الشراكة القائمة، حيث تم قبول أول دفعة من خريجي المدارس الإعدادية لعام 2024 بمدرسة الهيئة العربية للتصنيع للتكنولوجيا التطبيقية في مجال صناعة الطائرات بالتعاون مع شركة داسو الفرنسية وذلك بمعايير مصرية - فرنسية.

 

توطين أحدث تكنولوجيات التصنيع

وأكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على دور الهيئة في توطين أحدث تكنولوجيات التصنيع في مجال الصناعات الدفاعية, حيث أن الهيئة تُعد حاليًا إحدى سلاسل الإمداد لشركة داسو الفرنسية، من خلال تصنيع قطع الغيار وفقًا لمعايير الثورة الصناعية الرابعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search