الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد موافقة مديريات التموين، مد الأوكازيون الصيفي 2024 حتى نهاية سبتمبر

الأوكازيون الصيفي - أرشيفية

الأوكازيون الصيفي - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

الأوكازيون الصيفي 2024، أصدر الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا وزاريًا بمد فترة التصفية الموسمية الثانية الأوكازيون الصيفي 2024 حتى يوم 30 سبتمبر الجاري، حيث نص القرار على التزام الجهات المشاركة بالحصول على موافقة مديريات التموين الواقع في دائرتها محالهم التجارية.

 

توضيح نسبة الخصم شرط رئيسي للاشتراك بالأوكازيون

وتضمن القرار ضرورة أن تكون المحال المشاركة بالتصفيات موضح بها نسبة الخصم وضرورة وضع الثمن الفعلي والتي كانت تباع به السلعة خلال الفترة السابقة لبدء الأوكازيون، مع وضع السعر خلال الأوكازيون.

 

مراقبة دورية من التموين علي المحال المشاركة بالأوكازيون الصيفي 

وفي سياق متصل، أكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة والجهات التابعة ستكثف من حملاتها الرقابية على المحال المشاركة في الأوكازيون للالتزام بالتخفيضات المعروضة، مشيرًا إلى أن الهدف من الأوكازيون ومن التخفيضات الموجودة به التخفيف على المواطنين وحصولهم على السلع بأسعار مخفضة.

 

70% خصومات المحال التجارية بالأوكازيون الصيفي 2024

ومن جانب آخرن لم تحدد وزارة التموين والتجارة الداخلية، نسبة الخصم التي تشترك علي أساسها المحال التجارية في مختلف المحافظات، إلإ إن التخفيضات وبحسب المحال التي شاركت في المرحلة الأولي من الأوكازيون قدمت تخفيضات من 50 لـ 70%.

اشتراطات الالتحاق بالأوكازيون الصيفي 2024

وحددت وزارة التموين شروطًا للالتحاق بالأوكازيون الصيفي 2024، والتي جاءت كالآتي:

  • تحديد نسبة الخصم
  • طباعة النسبة علي المنتجات المعروضة 
  • إحضار موافقة مديريات التموين بالمحافظات 
  • إلزام المحل بالإرجاع في حالة وجود عيوب في المنتج 
  • توفير منتجات وخامات جيدة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search