الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة أستراليا ضد البحرين في تصفيات كأس العالم

أستراليا والبحرين

أستراليا والبحرين

سلمى ياسر

A A

قناة مجانية تنقل مباراة أستراليا ضد البحرين في تصفيات كأس العالم - آسيا 2025، تترقب الجماهير مواجهة الفريقين في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

يخوض منتخب البحرين لقاء خارج ملعبه أمام منافسه الأسترالي، في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة أستراليا ضد البحرين في تصفيات كأس العالم - آسيا 2025

وسيحتضن استاد سي باس سوبر في مدينة غولد كوست، المواجهة التي تجمع بين المنتخب الأسترالي أمام نظيره البحراني مساء اليوم الخميس.

وتقام مباراة أستراليا والبحرين مساء يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024 على استاد سي باس سوبر في مدينة جولد كوست.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الواحدة وعشرة ظهرًا بتوقيت البحرين والسعودية، في لقاء خارج التوقعات يترقبه الجماهير في كل مكان.

البحرين تسقط أمام أستراليا 2-0 استعدادا لكأس آسيا | Champions News

مشاهدة مباراة أستراليا ضد البحرين في تصفيات كأس العالم

يتواجد منتخب البحرين رفقة منتخبات اليابان والسعودية والصين وإندونيسيا، وأستراليا في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

تأهل منتخب البحرين لهذه المرحلة، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة خلف المتصدر المنتخب الإماراتي، بينما تأهل المنتخب الأسترالي متصدرا المجموعة التاسعة بالعلامة الكاملة. 

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا ضد البحرين في تصفيات كأس العالم

وتزداد عمليات البحث في محرك جوجل عن القنوات الناقلة مباراة أستراليا ضد البحرين مساء اليوم الخميس في تصفيات أسيا وكأس العالم.

وحصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت والكأس القطريتين على حقوق تصفيات كأس العالم 2026 آسيا، وستكون القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS AFC 3.

وسيتم نقل مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم آسيا عبر قناة “بي إن سبورت 1”الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

بث مباشر مباراة أستراليا والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

يمكن الحصول على بث مباشر مباراة أستراليا والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 بالتصفيات الآسيوية عبر طريقين، الأولى عبر خدمة "بي إن كونكت" للمشتركين في إحدى باقات بي إن، أو عبر الاشتراك في تطبيق "تود". 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search