الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الأردن ضد الكويت في تصفيات كأس العالم

منتخب الأردن

منتخب الأردن

إسلام عبدالجليل

A A

موعد مباراة منتخب الأردن ضد الكويت والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026، تتساءل الجماهير المصرية والعربية عن موعد المواجهة المرتقبة بين "النشامى" و"الأزرق".

ويستعد المنتخب الأردني، بقيادة المدير الفني المغربي جمال سلامي، لمواجهة شقيقه الكويتي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، الذي سيُقام في كندا، المكسيك، والولايات المتحدة.

بينما يسعى المنتخب الكويتي لتأكيد تفوقه التاريخي على الأردن وإحياء أمجاده الكروية.

تاريخياً، تواجه منتخبا الأردن والكويت 24 مرة؛ حقق المنتخب الكويتي الفوز في 9 مباريات، فيما فاز المنتخب الأردني في 6 مواجهات، وانتهت 9 مباريات بالتعادل بين المنتخبين.

ويعتمد المنتخب الأردني بشكل كبير على نجمه المتألق موسى التعمري، لاعب مونبلييه الفرنسي، الذي يعد أحد أبرز الأوراق الرابحة للنشامى في سعيهم لتخطي الكويت والتأهل لكأس العالم بعد الأداء المميز في كأس آسيا الأخير.

الصورة

موعد مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

المواجهة المرتقبة بين الأردن والكويت ستقام اليوم الخميس 5 سبتمبر على ملعب عمان الدولي، معقل النشامى، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية في التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم 

الجماهير يمكنها متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديداً على قناة beIN SPORTS HD 4. كما يتاح البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق "تود" (TOD)، الناقل الحصري لتصفيات كأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

وقد تم تعيين المعلق الشهير أحمد البلوشي من قبل شبكة بي إن سبورتس للتعليق على هذه المباراة الهامة في تصفيات كأس العالم 2026.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search