الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إقالة أمير توفيق من الأهلي، ما الحقيقة؟

أمير توفيق

أمير توفيق

أحمد كامل

A A

يحيط الغموض بمستقبل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بعد تعرضه للعديد من الانتقادات من قبل بعض جماهير الأحمر، وظهور أصوات داخل مجلس الإدارة تطالب برحيله بدعوى فشله في عدد من الملفات المهمة.

وكشف الإعلامي محمد الليثي عن حقيقة إقالة أمير توفيق، وموقف محمود الخطيب رئيس الأهلي من استمراره ومستقبله في القلعة الحمراء.

قال الليثي في تصريحات إذاعية برنامج 10 و10 عبر إذاعة “أون تايم سبورت”: “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رفض الضغوط التي يتعرض لها أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي خلال الفترة الأخيرة”.

الليثي: الخطيب تمسك ببقاء أمير توفيق في منصبه 

وأضاف الليثي: “الخطيب يرفض الحملة الممنهجة ضد أمير توفيق على مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها".

وتابع: “محمود الخطيب تمسك ببقاء أمير توفيق في منصبه كمدير للتعاقدات بالنادي، ورفض مطالب البعض بإقالته عقب نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

واختتم الليثي: “رئيس الأهلي طمأن أمير توفيق بشأن بقائه في منصبه وعدم إقالته، وأكد له أنه يؤدي عمله ودوره على أكمل وجه، ولا نية على الإطلاق في رحيله خارج جدران الجزيرة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search