الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك الأهلي يطلق خدمة جديدة للعملاء بمناسبة العام الدراسي الجديد

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

عبد الرحمن المصري

A A

أطلق البنك الأهلي، خدمة جديدة للعملاء، بمناسبة العام الدراسي الجديد، عن طريقها يمكنهم من الشراء والتقسيط ببطاقات الائتمان الخاصة بالبنك، لمدة 6 شهور دون فوائد، مع دفع أول قسط قبل 25 نوفمبر 2024.

العام الدراسي الجديد

شروط الاستفادة بعرض البنك الأهلي بمناسبة العام الدراسي الجديد

  1. يمكن لعملاء البنك الأهلي المصري، من حاملي بطاقات الائتمان الحاليين والجدد، استخدام البطاقة الائتمانية في المشتريات، من أي مكان، خلال فترة العرض، (من 1 سبتمبر إلى 15 سبتمبر)، مع تقسيط مشترياتهم عبر خدمة التقسيط بالهاتف، على فترة 6 شهور بدون فوائد.
  2. الاتصال على 19623 لتنفيذ معاملة التقسيط، في موعد أقصاه 30 سبتمبر 2024، بعد خصم حركة المشتريات التي تمت خلال فترة الحملة الترويجية على البطاقة.
  3. خصم عمولة تقسيط فترة 6 شهور (8.45%) في كشف حساب شهر سبتمبر 2024 للمعاملات التي تمت، وسيتم ردها في كشف حساب الشهر التالي، بحد أقصى عمولة تقسيط مبلغ 30 ألف جنيه، وهي 2535 جنيه للبطاقة الواحدة.
  4. لا يوجد حد أقصى لعدد أو قيمة حركات المشتريات التي يتم تقسيطها للبطاقة الواحدة، ولكن يوجد حد أقصى لقيمة الكاش باك الذي يستفيد به العميل في البطاقة الواحدة وهو مبلغ 2535 جم للبطاقة الواحدة.
  5. في حالة تقسيط العميل مبالغ أكثر من 30 ألف جم يتم منحه تقسيط بدون فوائد حتى 30 ألف جم فقط، وما يزيد عن ذلك يتحمله العميل وفقًا للعمولات المطبقة في مصرفنا.
  6. فترة التقسيط المتاحة في هذا العرض هي 6 شهور فقط ولا يمكن تغييرها لفترات أخرى.
  7. يتم تطبيق العرض على معاملات الشراء التي تتم بدءًا من 1 سبتمبر 2024 كتاريخ لإجراء الحركة، وذلك حتى 15 سبتمبر 2024.
  8. يتم خصم أول قسط في كشف حساب شهر أكتوبر 2024 على أن يتم سداده خلال شهر نوفمبر 2024 قبل يوم 25 للبطاقات (كلاسيك – جولد – تيتانيوم، أو قبل يوم 27 لبطاقات بلاتينم - ماستركاردUEFA Champions league وورلد- سغنتشر – وورلد إيليت- انفينيت).
  9. في حالة إلغاء حركة التقسيط بعد تنفيذها لأي سبب وقبل نزول الأقساط يتم استبعاد تلك الحركة من إجمالي حركات المشتريات التي تم تقسيطها، ويتم إلغاء الـ Cash Back الخاص بها للعميل.
  10. العرض ساري على حركات المشتريات المحلية والدولية من خلال نقاط البيع الإلكترونية لدى التجار أو المواقع الإلكترونية فقط.
  11. العرض ساري لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية الأصلية والإضافية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search