الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر ومواصفات هاتف أوبو Oppo A38 في السوق المصري

هاتف أوبو A38

هاتف أوبو A38

نورهان عبدالعزيز

A A

يعتبر هاتف أوبو A38 من اشهر الهواتف المحمولة التي يحرص العديد من المستخدمين على شرائها، نظرًا لمواصفاته القياسية التي يأتي على رأسها البطارية الضخمة والشكل الخارجي.

ويتميز هاتف أوبو بالعديد من المواصفات الخيالية، وعلى الرغم من ذلك لا يخلو من العيوب التي تقف كحائط صد أمام بيعه في المحلات التجارية على الرغم من سعره الذي لا يتخطى حاجز الـ 6500 جنيه.

هاتف أوبو A38 4G ، 4 جيجابايت، 128 جيجابايت، أسود متوهج

تعرف على مواصفات هاتف أوبو A38 في السوق المصري

يتميز هاتف أوبو بشاشة قوية بمقاس 6.52 بوصة ودقة HD+، بجانب معالجه القوي من النوع MediaTek Helio P22، كما يضم ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، بجانب كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل.

ويضم هاتف أوبو A38، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، إضافة إلى بطاريتة الواسعة بسعة 5000 مللي أمبير، كما يأتي الهاتف مزود بضمان وتجربته عمليًا قبل شرائه.

ويحتوي هاتف أوبو الجديد على معالج قوي من شركة ميديا تيك من النوع Helio G85، إذ يعتمد على تكنولوجيا 12 نانو، إضافة إلى معالجه الرسومي من النوع Mali-G57 فهو نفس المعالج الموجود في هواتف 4G.

OPPO-هاتف خلوي Reno 4 Pro 5G ، شاشة منحنية OLED 90 هرتز 6.5 بوصة ،  Snapdragon 765G ، فتح الوجه ، تعزيز هايبر ، NFC ، Google Play ، 3.0 -  AliExpress

تصوير عالي الجودة لهاتف أوبو الجديد 2024

ويعزز هاتف أوبو التقاط الصور والفيديوهات المختلفة التي تصل جودتها إلى FHD بدقة 1080 بكسل، ومعدل التقاط 30 في الثانية الواحدة كما يعزز الهاتف عملية التصوير بجودة الـ HD العالية.

يدعم الهاتف الواي فاي بعدة ترددات مختلفة مثل الـ a/b/g/n/ac كما يدعم الـ Dual-band، ويحتوي هاتف أوبو A38 على البلوتوث بإصدار 5.3 مع خاصيتي الـ A2DP, LE, aptX HD.

سعره على قد الإيد .. مواصفات هاتف Oppo A38 وجميع المميزات لآخر إصدار - صوت  الوطن

ويعزز خاصية الهاتف خاصية تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS، كما يدعم وسائل الأمان والحماية المختلفة، علاوة على مستشعر البصمة الذي يعزز خاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف من خلال بصمة الوجه.

مواصفات خاصة في هاتف أوبو A38 الجديد

ويضم هاتف أوبو A38 العديد من مستشعرات التسارع والقرب والبوصلة، كما يحتوي على منفذ الـ USB من النوع Type C كما يعزز خاصية الـ OTG، علاوة على بطارية الهاتف الضخمة التي تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير.

ويعمل هاتف أوبو بنظام تشغيل أندرويد 13 وواجهه الـ ColorOS 13.1، كما يوجد بلونين ألا وهما، الأسود وباللون الذهبي.

اوبو A38 سعة 128 رام 4+ شبكة 4جي شريحتي اتصال - متجر دكان ايفون

تعرف على سعر هاتف أوبو A38 في السوق المصري

يصل سعر هاتف أوبو A38 في مصر للنسخة 128 جيجا إلى 6300 جنيه، كما يبلغ سعر أوبو إلى 6600 جنيه مصري للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام.

إليك عيوب هاتف أوبو A38 

1- لا يعزز كاميرا سيلفي.

2- لا يدعم تواجد الميكروفون الثانوي.

3- تراجع دقة الشاشة مقارنة ببعض المنافسين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search