الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم 8 فروق بين هاتفي ريلمى C وشاومي بوكو في السوق المصرية

مقارنة بين هاتفي ريلمي وشاومي

مقارنة بين هاتفي ريلمي وشاومي

نورهان عبدالعزيز

A A

يحرص العديد من المستخدمين على شراء الهواتف الجديدة، إذ ينظرون إلى السعر، فدائمًا ما يبحثون عن هاتف يناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة، خاصةً في ظل تنوع الأسعار في الفترات الماضية.

ويعتبر هاتفي ريلمي وشاومي من الهواتف الشهيرة التي يحرص المستخدم على اقتنائها، إذ يتمتع كل منهما بالعديد من المزايا سواء من حيث البطارية أو الكاميرا.

أبرز ملامح تغير الحياة بعد ظهور الهواتف الذكية

ويوضح موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي ريلمى C وشاومي بوكو في السوق المصري، إذ يضم كل منهما مواصفات خاصة تختلف عن باقي الهواتف، مما يعزز شرائهما.

تعرف على مواصفات هاتف ريلمي C

يتمتع هاتف ريلمي C بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها، شاشته القوية التي يصل حجمها إلى 6.5 بوصة من النوع IPS LCD، وتبلغ دقتها نحو 720x1560 بكسل، كما يضم العديد من المزايا الأخرى.

سعر ومواصفات Realme C53 - الهاتف الارخص من ريلمي والافضل في المواصفات

ويضم هاتف ريلمي بطارية نحيفة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما يعزز خاصية الشحن السريع بقوة 10 وات، ويضم معالج قوي من النوع ميدياتك Helio G35.

كما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 2 جيجابايت، علاوة على مساحته التخزينية بسعة 32 جيجابايت، ويصل سعر الهاتف إلى 3400 جنيه، فهذا السعر يناسب تمامًا أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

ريلمي سي 53، 4 جي، 256جيجا , 8 رام- نغمة طيبة للاتصالات - نغمة طيبة  للاتصالات I أفضل المنتجات التقنية بأفضل الأسعار

مواصفات هاتف شاومي بوكو 2024

يتمتع هاتف شاومي بوكو بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع PLS LCD بقياس 6.71 بوصة، علاوة على 720 × 1650 بكسل، كما يضم كاميرا خلفية تصل إلى 13 + 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لتصور السيلفي المختلفة.

دليلموب - مقارنه هواتف ومواصفات الأجهزه الالكترونيه

ويضم الهاتف، معالج ضخم من النوع JLQ JR510، كما يضم ذاكرة وصول عشوائي رام تبلغ سعتها نحو 2 أو 3 أو 4 جيجابايت رام، علاوة على سعة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجابايت، مما يدعم بيع الهاتف من قبل العديد من المستخدمين.

ويحتوي على بطارية ضخمة بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، مما يدعم خاصية الشحن السريع بقوة 18 وات، ويصل سعر هاتف شاومي بوكو C40 إلى 4399 جنيها مصريًا.

Xiaomi Poco X3 Pro: كم سعر ومواصفات موبايل شاومي بوكو اكس 3 برو وما مميزاته  وعيوبه

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search