الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيديو نادر لمدحت صالح أثناء ترتيل القرآن الكريم

مدحت صالح

مدحت صالح

الزهراء علام

A A

شارك الحساب الرسمي الخاص بقناة ON عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو نادر للفنان مدحت صالح يتلو القرآن وهو صغير بعد حصوله على المركز الأول في مسابقة “قرآن ربي”.

فيديو نادر لمدحت صالح في طفولته

يظهر مدحت صالح وهو يتلو آيات من القرآن الكريم بمهارة فائقة وتجويد متقن، مما سلط الضوء على تمكنه عند قراءة الآيات القرآنية في سن مبكرة. 

تميز صوت مدحت صالح وهو يتلو القرآن بصوت شجي ونبرة متميزة، يقف بين أقرانه في أول ظهور له بعد أن فاز بالمركز الأول في مسابقة “قرآن ربي”، والتي كانت علامة فارقة في حياته، سلطت الضوء على قدراته الصوتية المبهرة وحفظة لأيات الكتاب الكريم في سن مبكرة.

 

أغاني دينية تعكس تمسك مدحت صالح بطفولته

مدحت صالح، أصبح لاحقاً واحداً من أشهر الفنانين في العالم العربي، صاحب تأثير كبير في مجال الموسيقى والغناء، أثرت بداياته في تلاوة القرآن على مسيرته الفنية، حيث قدم العديد من الأعمال الدينية خلال مسيرته الفنية وكان اشهرها رسول اللهـ وروحوا المدينة، ونعمك يا رب، ودعاء المطلع.

آخر فعاليات شارك بها مدحت صالح

شارك الفنان مدحت صالح، في حفل غنائي بمهرجان القلعة، ضمن فعاليات دورته الـ32، والذي نظمته دار الأوبرا المصرية، بحضور جماهيري كبير.

بالمختصر المفيد ألبوم مدحت صالح الجديد 

طرح مدحت صالح، مؤخرا عدد من الأغاني من ألبومه الجديد، منها:

«أرض أرض» كلمات علاء الدين السيد، ألحان محمد سيد محمد، وتوزيع أسامة كمال.

«كذا ميزة» من كلمات سلامة علي، ألحان وليد منير، وتوزيع أسامة كمال.

«الجمال حتته» كلمات محب غبور، ألحان كريم ياقوت، وتوزيع بيشوي جميل.

«العصفورة» كلمات خالد جاد، ألحان مصطفى عوض، وتوزيع أسامة كمال

«عقبالي» كلمات رامي أمين، ألحان أحمد مصطفى، وتوزيع محمد عبد الودود.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search