الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كانوا طالعين على أكل عيشهم»، قرارات النيابة في حادث مصرع شخصين بالطريق الصحراوي

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في الأقصر، اليوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر الجاري، بتفريغ كاميرات المراقبة في موقع حادث انقلاب سيارتين نقل، في الصحراء الغربية، بمحافظة الأقصر، للوقوف على ملابسات الحادث.
 ولقي شخصين في العقد الرابع من عمرهما، مصرعهما، نتيجة انقلاب سيارتين نقل كانا يستقلاها، بأحد الطرق الصحراوية الغربية، في نطاق قرية المساوية، بمحافظة الأقصر.

مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارتين نقل بالطريق الصحراوي

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مركز شرطة المساوية التابع لمديرية أمن الأقصر، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروع لانقلاب سيارتين نقل، على طريق الأقصر الصحراوي، في نطاق قرية المساوية.
 

وعلى الفور توجهت قوة من رجال الأمن لموقع البلاغ، وبصحبتها سيارات إسعاف لنقل الجثامين لمستشفى الأقصر العام، وبالفحص تبين مصرع شخصين، الأول يبلغ من العمر 35 عامًا، والأخر 33 عامًا، ووضعت الجثامين في ثلاجة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة لحين صدور تقرير الصفة التشريحية لها.

توفيا خلال سيرهما في نطاق قرية المساوية بمحافظة الأقصر 
 

وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أنهما كانا يسيرا بسيارتهما بالطريق الصحراوي الغربي، في قرية المساوية بمحافظة الأقصر، وتبين أنهما كانا يستقلا سيارتين نقل محملة بكم كبير من الأسماك، كانا في طريقهما لتوزيعها على المحال التجارية.
 

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search