الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتقادات لـ فجر السعيد بعد استضافتها إسرائيليين في منزلها (فيديو)

لإعلامية الكويتية فجر السعيد

لإعلامية الكويتية فجر السعيد

مارسيل أيمن

A A

أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد غضب الشعب العربي والكويتي تحديدًا بعد أن نشرت مقطع فيديو مثير للجدل، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس».

ظهرت فجر السعيد خلال مقطع الفيديو وهي تستقبل رجلين إسرائيليين، ورحبت بهما في منزلها بجورجيا، قائلة: «NICE TO MEET YOU».

وقالت فجر السعيد خلال ترحيبها للإسرائيليين في الفيديو: «هادول جايين يشوفون المبنى، معاهم واحد من شركة يورك تاور، فأنا فتحتلهم البيت وقلتلهم حياكم الله، وطلعوا من عيال عمنا إسرائيليين من عيال العم، أهلًا وسهلًا ولاد عمنا».

غضب على منصات التواصل الاجتماعي من استضافة الإسرائيليين

تداول رواد التواصل الاجتماعي عبر منصة إكس مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية الكويتية ساخرين منها حيث علق أحدهم قائلًا: «الإعلامية فجر السعيد تتفاخر باستقبالها للإسرائيليين، في منزلها في جورجيا والترحيب بهم وتطلق عليهم لقب عيال عمنا، الكويت وأهلها بريئين منك». 

غضب عربي ضد فجر السعيد

علق أحد رواد التواصل الاجتماعي على فيديو «السعيد» مستنكراً: «هل خرجوا من منازلهم؟ يبدو أنهم لم يكونوا على علم بما يحدث، فقد وجدوا أنفسهم في وضع غير متوقع».

بينما كتب حساب باسم "مها المطيري" معلقًا على الفيديو قائلاً: «فجر السعيد غاضبة بسبب وضع علم فلسطين على أحد المنازل في الكويت، لكن من المفارقات أنها تستقبل ضيوفاً إسرائيليين في بيتها أيضاً، الجمال الحقيقي للمرأة يظهر في أنوثتها».

فجر السعيد تطالب تدخل الشرطة بسبب علم فلسطين

واعتادت فجر السعيد على إثارة الجدل حول تصريحاتها، ففي وقت سابق نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع «إكس» صورة لمواطن يرفع علم دولة فلسطين على باب منزله، وطالبت بتدخل الشرطة الكويتية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، مما أثار غضب الشعب. 

ووجهت الكاتبة الصحفية فجر السعيد على صفحتها سؤالا لوزير الداخلية الكويتي قائلة: «سؤال لمعالي النائب الأول وزير الداخلية والدفاع هل يجوز رفع علم غير كويتي على المنازل الخاصة وشكراً».

صورة العلم الفلسطيني على منزل مواطن كويتي

وجاءت تعليقات متابعي فجر السعيد على صفحتها بين مؤيد ومعارض، وكان النصيب الأكبر من التعليقات للمعارضين بما قامت به بتصوير منزل المواطن الكويتي الذي رفع العلم الفلسطيني، ويرون أن ذلك شيء طبيعي ومساندة للشعب الفلسطيني ضد المذابح التي يقوم بها الاحتلال في حق الأطفال والنساء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search