الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد سرقتها من قبل نجل فنان مصري، نرمين صفر: «المتهم هربان وحقي هيرجع» (خاص)

نيرمين صفر

نيرمين صفر

ياسمين شهاب

A A

تعرضت الفنانة الاستعراضية التونسية نرمين صفر، للاعتداء والضرب والإهانة والسرقة من قبل نجل الفنان المصري الراحل أحمد دياب، الذي كانت تجمعه مع «صفر» علاقة صداقة قوية ولكن تحولت هذه الصداقة لكراهية وطمع من قبل الجاني.

نرمين صفر


نجل فنان مشهور يعتدي على فنانة تونسية 
وكان نجل الفنان الراحل أحمد دياب، والذي تحمل والدته الجنسية التونسية، ويعيش في تونس، قد تعرف على الفنانة الاستعراضية نيرمين صفر، منذ سنوات، ولكن بسبب المخدرات وقلة الأموال معه، قرر الاحتيال عليها، بالتعاون مع والدته واصطحبها إلى المنطقة التي يسكن فيها وقام برفع السلاح عليها وضربها وأخذ أموالها ثم فر هاربًا، وحتى الآن لم يتم القبض عليه.

نرمين صفر تكشف تفاصيل الاعتداء عليها 

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة التونسية نرمين صفر لمعرفة تطورات القضية، حيث أكدت أن لديها جلسة يوم 18 سبتمبر الجاري، لأن المحاكم في تونس حاليًا في فترة إجازة، وأنها تستعد للنزول إلى مصر لرفع قضية أخرى هناك، لأن المتهم مازال هاربًا.

وقالت نرمين صفر، في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور» إنها قامت بالتواصل مع المحامي المصري محمود شعبان لكي يترافع في قضيتها، موضحة: «أنا هفضل أدافع عن حقي مهما كان لحد ما يتقبض عليه وإن شاء الله حقي وحق كل بنت يرجع».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search