الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انتشال الجثة الخامسة من تحت الأنقاض، تعرف على أسباب انهيار عقار أرض الجولف

الحماية المدنية_ ارشيفية

الحماية المدنية_ ارشيفية

أمة الله عمرو   -  

A A

يواصل فريق الحماية المدنية بالقاهرة، البحث داخل موقع انهيار عقار أرض الجولف المكون من 4 طوابق في حي النزهة، وذلك تمهيدًا لاستخراج أي جثة من تحت الأنقاض. 

سبب انهيار عقار أرض الجولف المنكوب بحي النزهة
 

وكشف فريق المعاينة في التقرير الخاص بمعاينة الموقع خلال لحظة سقوطه، أن السبب الرئيسي لسقوط العقار، هو عمل بعض الإصلاحات في أساس المنزل، في الطابق الأرضي، مما أحدث تصدع في عمودين أساسين في العقار، أسفر عن سقوطه.
 


وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال جثماني الضحيتين الرابعة والخامسة لعقار أرض الجولف المنكوب، ثم تم نقلهما لأحد المستشفيات القريبة من المنطقة، لعرضهما على الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية لهما.
 


الحماية المدنية تكثف جهودها لإنقاذ الأشخاص من أسفل الأنقاض

وكشف تقرير اللجنة الهندسية المختصة، مساء الثلاثاء، لمعاينة العقار، أنه مكون من 4 طوابق وسقط بالكامل في ظروف غامضة، وأسفر عن تهشم 5 سيارات ملاكي بمبالغ باهظة، وضحايا ومصابين تحت الأنقاض.
 

 

انهيار عقار من 4 طوابق في النزهة بمحافظة القاهرة 

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة النزهة بمصر الجديدة، بلاغًا من الأهالي بسقوط عقار سكني، من 4 طوابق، بشارع نبيل الوقاد، في نطاق دائرة القسم، وعلى الفور توجه ضباط القسم وقوات الحماية المدنية والإسعاف لموقع العقار.
 


وقامت قوات الحماية المدنية بفحص الأنقاض، للتأكد من عدم وجود أي ضحايا أسفل العقار وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا،، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search