السبت، 06 يوليو 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سلوى عثمان تحاول فركشة زواج إسلام إبراهيم ورنا رئيس في «روح جدو» (خاص)

سلوى عثمان

سلوى عثمان

محمد الهباء

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل روح جدو بطولة الفنانة رنا رئيس، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقالت عثمان في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها تجسد دور «شوقية» حماة رنا رئيس فى المسلسل، وتعترض في البداية على إتمام مراسم الزواج، ولكنها توافق في النهاية.

وأضافت: «انتهيت من تصوير جميع مشاهدي في المسلسل، ولم يتبقى سوى أيام على انتهاء تصوير المسلسل بشكل كامل»، مشيرة إلى أنه لم يتم تحديد موعد معين لعرض المسلسل.

وعن أعمالها القادمة أوضحت أنها تقوم بدور زوجة الفنان محمد رضوان في فيلم روكي الغلابة بطولة النجمة دنيا سمير غانم، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض السينمائي.

واختتمت بحديثها عن مشاركتها في  الموسم الرمضاني القادم2025، حيث قالت سلوى عثمان لـ"الجمهور لم يعرض علي حتي الآن أي عمل في رمضان2025.

قصة مسلسل روح جدو 

وتدور أحداث مسلسل «روح جدو» في إطار فانتازيا، وتجسد رنا رئيس شخصية طبيبة فاشلة.


أبطال مسلسل روح جدو

مسلسل «روح جدو» بطولة رنا رئيس،  وبمشاركة عدد من النجوم منهم انتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.