الإثنين، 16 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عزيز الشافعي يكشف لـ«الجمهور» عن آخر أعماله الفنية (خاص)

 عزيز الشافعي

عزيز الشافعي

مصطفى شلي

A A

كشف الملحن عزيز الشافعي، عن آخر أعماله الفنية في الفترة المقبلة، حيث يعيش الملحن في حالة نشاط فني، بعدما بدء التعاون مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في 4 أغاني وهم من أهم الأعمال الفنية التي تم طرحها في الفترة الأخيرة.

عزيز الشافعي 

كشف الملحن عزيز الشافعي، في تصريح خاص لموقع «الجمهور»، عن الأعمال التي سوف تظهر إلى النور في الفترة المقبلة، بعد النجاح الكبير الذي حققه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

كارمن سليمان تعلن تأجيل طرح أحدث أعمالها.. حداداً على المنتج | مصراوى
كارمن سليمان 

وتحدث «الشافعي»: «عندي أغنية هتنزل قريب مع المطربة كارمن سليمان، حيث من المتوقع نزول مني ألبوم لها في الفترة القادمة، الأغنية تحمل أسم «هنا وهنا»، وإنشاء الله تنال إعجاب الجماهير».

أزمة جديدة بين عمرو مصطفى وعزيز الشافعي

واشتعلت الخلافات بينهم من جديد، بعدما عاد عمرو مصطفى مجددا، لينتقد أعمال زملائه مدين، وعزيز.

عزيز الشافعي، بدوره، دخل كطرف أصيل في الأزمة، وحاول الدفاع عن نفسه وزملائه، عبر منشور على صفحته بموقع فيس بوك قال فيها إنه “ يشم رائحة شياط غضبه، أنت مبتعرفش تعمل طرب"، الرسالة أيضا كانت موجهة لمجهول.

رد عزيز الشافعي على تصريحات عمرو مصطفى

«الشافعي»، قال لـ«الجمهور»: إنه لا يشغل باله بكل هذه السخافات، ومش هرد عليه خالص، ومش هنزل بمستوايا لمستواه».

واعتبر عزيز الشافعي، مجرد الرد على حديث عمرو مصطفى، مضيعة للوقت، حيث أنه يهتم بزيادة نجاحاته الفنية.

عمرو مصطفى يرفض التعليق على عزيز الشافعي

كما تواصل «الجمهور»، مع عمرو مصطفى، باعتباره أحد أطراف الأزمة للتعليق عما كتبه تامر حسين، غير أن مصطفى رفض الرد، مكتفيا بتصريحاته القديمة التي هاجم فيها كل الأطراف في الأزمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search