الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس بيراميدز: حققنا أول بطولة في وقت قصير والأمر ليس سهلا

ممدوح عيد

ممدوح عيد

منصور مجاهد

A A

تحدث المهندس ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، عن تتويج فريقه بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخ النادي، بعد الفوز على زد في المباراة النهائية.

وعبر خلال استضافته في قناة أبوظبي الرياضية عن فخره بهذا الإنجاز، قائلاً: "فخورون بالتتويج ببطولة كأس مصر، وهي البطولة الأعرق في مصر، وسعداء بأن نكون جزءًا من قائمة الأندية التي فازت بهذه البطولة".

وأضاف: "الوصول لهذه البطولة في وقت قصير لم يكن أمرًا سهلًا إطلاقًا، التتويج بلقب يعني تحمل مسؤولية أكبر وضرورة بذل جهود إضافية في الموسم الجديد".

الهدف هو الاستمرار في المنافسة على البطولات

وأشار المهندس ممدوح عيد إلى أن الهدف هو الاستمرار في المنافسة على البطولات، مشيدًا بدعم الملاك من الإمارات وما يقدمونه في مجال الاستثمار الرياضي في مصر، قائلاً: "نحن سعداء بأننا أول نادٍ يستفيد من هذا الدعم المميز".

وبخصوص اختيارات اللاعبين، أوضح عيد أن النادي يعمل وفق منظومة متكاملة تشمل رؤية وخطط شاملة، تحت إشرافه إلى جانب الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، ومجهودات الكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات في اختيار وتوقيع أفضل اللاعبين، مما يجعل بيراميدز دائمًا في دائرة المنافسة على كل البطولات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search