الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطة أولد ترافورد، ليفربول يبدأ مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

فتح مسؤولو فريق ليفربول الإنجليزي، خط مفاوضات جديد، مع النجم المصري، محمد صلاح، عقب التصريحات المفاجئة، التي أدلى بها، عقب مباراة مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، والتي حسمها الريدز بنتيجة (3-0)، وسجل «مو» هدفًا وصنع اثنين.

هل نجحت خطة محمد صلاح؟

وكان محمد صلاح أشار في تصريحات عقب مواجهة مانشستر يونايتد، في «البريميرليج»، إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع ليفربول، معتبرًا أن زيارته الأخيرة لمسرح الأحلام كانت بمثابة وداع.

محمد صلاح

وأبرزت التصريحات، التي أدلى بها، الفرعون المصري، ذكاؤه وحنكته في التعامل مع ملف تجديده، فألقى الكرة في ملعب إدارة الريدز، ووضعها في مرمى الجماهير، عندما قال: «لا أمانع التجديد، لكن الأمر متروك لإدارة النادي».

قلق بين جماهير ليفربول

كل هذا أثار القلق بين جماهير ليفربول، وأدى إلى ضغط كبير من الظهير الجماهيري للفريق الأحمر، من 
أجل التجديد، لنجم الدوري الإنجليزي، وأحد أبرز لاعبيه، خلال التسع سنوات الأخيرة، بعدما أبدى مرونة وقابلية، لبقائه في الفريق.

كما أثارت هذه التصريحات القلق بين جماهير ليفربول والإدارة على حد سواء، خاصة مع الأداء المتميز الذي يقدمه النجم المصري منذ انضمامه مطلع موسم 2017-2018، وخصوصًا في الموسمين الأخيرين.

محمد صلاح - لويس دياز

ليفربول يستجيب

وذكرت تقارير صحفية، إنجليزية اليوم، الأربعاء، أن إدارة ليفربول، استجابت للضغط الجماهيري، وبدأت في التحرك نحو التجديد لمحمد صلاح.

ووفقًا لما أكدته التقارير، كانت الأولوية خلال الأشهر الماضية، هي التعاقد مع المدرب الهولندي، آرني سلوت، قادمًا من فاينورد، لتتفرغ بعد ذلك لملف التجديد، للدولي المصري.

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول خلال موسم 2024

لعب محمد صلاح 44 مباراة بقميص ليفربول خلال موسم 2023- 2024، بمختلف البطولات، والمسابقات، وساهم خلالها في 39 هدفًا، حيث سجل 25 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة، مقسمين على النحو التالي:

محمد صلاح

وعلى مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل صلاح 18 هدفا، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

أما في بطولة الدوري الأوروبي سجل صلاح 5 أهداف بالإضافة لصناعة 4 تمريرات حاسمة، وفي كأس الاتحاد الإنجليزي سجل الفرعون المصري هدفا وحيدا، وفي كأس الرابطة الإنجليزية سجل صلاح هدفا وحيدا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search