الإثنين، 16 سبتمبر 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤلف مسلسل محمد إمام لـ«الجمهور»: عمل صعيدي مختلف نبدأ تصويره في نوفمبر

محمد صلاح عزب

محمد صلاح عزب

مصطفى شلي

A A

بعد العديد من النجاحات السابقة للثنائي الفنان محمد إمام والكاتب محمد صلاح العزب يتعاون الثنائي مرة أخرى في الموسم القادم لرمضان 2025، في عمل درامي جديد يحمل اسم «حمزة».

محمد صلاح العزب: سلمى أبو ضيف كانت تنفع للدور أكتر من داليا شوقي - الجمهور  الإخباري

من جانبه كشف المؤلف محمد صلاح العزب، في تصريح خاص لموقع «الجمهور»، أن العمل لايزال في أولى خطواته و أنهم لم يبدئوا التصوير في مشاهده الأولى، كما أكد على سعادته بالعمل للمرة الثالثة مع النجم محمد إمام، كما انه يتفاءل بتلك الثنائية التي تتكلل بالنجاح الكبير في النهاية كما حدث في العملين السابقين.

محمد صلاح العزب - ﺗﺄﻟﻴﻒ فيلموجرافيا، صور، فيديو

وتحدث محمد صلاح العزب:« المسلسل أحنا لسه مبدأناش فيه، وهيكون العمل صعيدي لكن بقصة مختلفة تمامّا عن مسلسل هوجان».

وأضاف:« العمل يحمل اسم «حمزة» بطل القصة، و لم نحدد بعد من ستكون في البطولة النسائية أمام البطل، وسيتم بدء تصوير المسلسل في شهر نوفمبر المقبل، و حاليّا نستعد بأماكن التصوير».

آخر أعمال محمد صلاح عزب 

يذكر أن آخر أعمال الكاتب محمد صلاح العزب ، كان مسلسل «سفاح الجيزة»، الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

العمل تدور قصة في إطار من الجريمة والدراما، حول سفاح متسلسل، حيث يعبر عن قصة حقيقية، لشخص متعدد الجرائم الغامضة، ويتناول العمل الدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

العمل من بطولة: الفنان أحمد فهمي، وركين سعد، وباسم سمرة، وداليا شوقي، وصلاح عبدالله، وحنان يوسف، المسلسل من إخراج هادي الباجوري.

آخر أعمال محمد إمام

ومن الجانب الآخر، يعتبر آخر أعمال الفنان محمد إمام، كان مسلسل «كوبرا»، العمل الذي تم عرضه في الموسم الماضي من رمضان 2024، وتفاعل معه أثناء عرضه العديد من جماهير الدراما الرمضانية.

العمل تدور قصته حول شاب خرج من السجن لينتقم من العصابة التي كان يعمل معها، وأوقعت بيه في حادث قتل ودخل السجن على أثره، وهو صاحب ورشة لإصلاح السيارات، ويواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

المسلسل من بطولة: الفنان محمد إمام، وكزبرة، محمود عبد المغني، وأحمد فتحي، ومجدي كامل، وهشام إسماعيل، وعلاء مرسي، ومحمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، و عدد من النجوم، العمل من إخراج أحمد شفيق. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search