الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

CNN: ارتفاع ضحايا حادث إطلاق النار في جورجيا إلى 4 قلتى و30 مصابا

إخلاء الطلاب في مدرسة بولاية جورجيا

إخلاء الطلاب في مدرسة بولاية جورجيا

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت مصادر لشبكة سي إن إن الأمريكية، اليوم الأربعاء، إن حادثة إطلاق النار في إحدى المدارس الثانوية بولاية جورجيا الأمريكية، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 4 أشخاص، وإصابة ما يقرب من 30 آخرين.

وأوضح المصدر، أن الحصيلة النهائية لأعداد القتلى والمصابين في الحادثة غير واضحة حتى اللحظة، إلا أنه جرى اعتقال المشتبه به وهو في سن الدراسة، ولكن من غير الواضح ما إذا كان الشخص يحضر في المدرسة التي نفذت بها الحادثة بالفعل أم لا.

وتابعت شبكة سي إن إن الأمريكية، أن كافة المدارس في المنطقة أغلقت من قبل سلطات الولاية، وتم إرسال الشرطة والتي أعلنت حالة التأهب القصوى ، على خليفة الحادثة، مضيفة أن بعض المصابين بجروح خطيرة نقلوا إلى المستشفيات المجاورة باستخدام مروحيات إسعاف.

في هذا السياق قال المدعي العام الأمريكي ميريك جارلاند، إن وزارة العدل الأمريكية مستعدة لتوفير الموارد لولاية جورجيا، للمساعدة في التحقيقات الجارية بشأن حادثة إطلاق النار التي وصفها بالمميتة.

وتابع جارلاند خلال مؤتمر صحفي نقلته شبمة سي إن إن الأمريكية، أننا مازلنا نجمع المعلومات، ومكتب التحقيقات الفيدرالية ومكتب مكافحة الكحول والتبغ والأسلحة النارية متواجدين في مكان الحادث، ويعملان مع شركاء على مستوى الولاية المحلية أو على المستوى الفيدرالي للوصول للمعلومات اللازمة بشأن تلك الحادثة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search