الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصريحاته، تطورات جديدة حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

رحمة عويس

A A

 تتواصل الإثارة حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، بعد تصريحاته الأخيرة التي تشير إلى إمكانية مغادرته للريدز بنهاية الموسم الجاري.

 وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، وقد أثارت تصريحاته بعد تألقه ضد مانشستر يونايتد في المباراة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” تساؤلات عديدة حول مستقبله.

تصريحات صلاح وتأثيرها على الجماهير

وأشار صلاح في تصريحاته عقب مواجهة مانشستر يونايتد في “البريميرليج” إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له مع ليفربول، معتبرًا أن زيارته الأخيرة لمسرح الأحلام كانت بمثابة وداع. 

وأثارت هذه التصريحات القلق بين جماهير ليفربول والإدارة على حد سواء، خاصة مع الأداء المتميز الذي يقدمه النجم المصري منذ انضمامه مطلع موسم 2017-2018، وخصوصًا في الموسمين الأخيرين.

 محادثات التجديد مع صلاح

وعلى الرغم من رغبة صلاح في التجديد، إلا أنه يصر على الحفاظ على راتبه الأسبوعي الحالي البالغ 350 ألف إسترليني، دون أي تخفيض. 

ووفقًا لشبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، يخطط ليفربول لتقديم عرض تجديد لعقد صلاح، نظرًا لأدائه المثالي في بداية الموسم.

 

عرض التجديد المحتمل

ومن المتوقع أن يتم تقديم عرض تجديد لصلاح لموسم واحد فقط، مع الحفاظ على راتبه الحالي، ويأتي هذا القرار في ظل استمرار تألق اللاعب، الذي لم يتأثر ببلوغه عامه الـ32.

وتسعى إدارة ليفربول لإنهاء ملف تجديد عقود الثلاثي المهم قبل دخولهم الفترة الحرة في يناير المقبل، مما يمنحهم إمكانية التوقيع مع أي فريق آخر مجانًا، .

 وبناءً على ذلك، فإن تجديد عقد صلاح يعد أولوية قصوى لضمان استمرارية أحد أبرز نجوم الفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search