الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد طعيمة لـ«الجمهور»: تمنيت الاستمرار في الأهلي وأفاضل بين عرضين

 أحمد طعيمة

أحمد طعيمة

محمد الصو

A A

أكد أحمد طعيمة لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي، أنه حزين على الرحيل عن القلعة الحمراء، ولكنه مُلتزم بقرار الإدارة والنادي والأجهزة الفنية.

وتابع طعيمة خلال تصريحات لموقع "الجمهور": "بالطبع كنت أتمنى الاستمرار داخل النادي الأهلي، واعتقدت أنه سوف يتم قيدي بالموسم الجديد".

وأضاف: "بعد ظهوري في المباريات الأخيرة بالدوري مع الفريق، تلقيت إشادة من سامي قمصان المدرب الذي قاد الفريق وقتها، وكان التعامل معي إيجابي للغاية".

واختتم أحمد طعيمة: "فوجئت بالاستغناء عني ولكن لن أتوقف عند هذا الأمر، سوف أقاتل من أجل العودة مرة أخرى إلى التتش، وأملك عرضين من زد وسيراميكا كليوباترا للرحيل لأحدهما".

تفاصيل وقيمة صفقات الأهلي في الموسم الجديد حتى الآن

يوسف أيمن حافظ من الدحيل القطري (موسم على سبيل الإعارة) مقابل 600 ألف دولار.

يحيى عطية الله من سوتشي الروسي (موسم على سبيل الإعارة) مقابل 250 ألف دولار.

أشرف داري من ستاد بريست الفرنسي بيع نهائي لمدة 4 مواسم مقابل مليون ونصف دولار.

عمر الساعي من الإسماعيلي بيع نهائي لمدة 5 مواسم مقابل 50 مليون جنيه.

ويذلك يصل إجماعي مبلغ تعاقدات الأهلي حتى الآن ما يقرب من 167 مليون و500 ألف جنيه، ومن المتوقع غلق الأهلي سوق الانتقالات على هذه الأسماء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

معلومات عن صفقات الأهلي الجديدة

يوسف أيمن، يبلغ من العمر 25 عاما، ويلعب في مركز قلب الدفاع ويتميز في الالتحامات الفضائية حيث يبلغ طوله 190 سم، وقيمته التسويقية 350 ألف يورو.

يحيى عطية الله، من مواليد 2 مارس 1995 بمدينة أسفي، كان يلعب ظهيرًا أيسر في صفوف نادي سوتشي الروسي ومنتخب المغرب لكرة القدم، ويتميز بتمريراته الرائعة والقوة البدنية التي يمتلكها.

أشرف داري، وُلد بالدار البيضاء في 6 مايو 1999، وبدأ رحلته الكروية في أكاديمية نادي الوداد الرياضي، أحد أكبر وأعرق الأندية في المغرب، ويتميز داري بالقوة البدنية والالتحامات خاصة الاشتراكات الهوائية وإجادته في ضربات الرأس.

عمر ممدوح إبراهيم الساعي، يلعب في خط الوسط، مولود في 1 يناير 2003، انضم إلى براعم الإسماعيلي في سن السابعة واستمر معهم لمدة 3 سنوات، ويتميز الساعي صاحب الـ21 عاما بتمريراته السحرية بجانب قطع الكرات والتسديد على المرمى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search