الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع أسعار كروت الشحن والفكة بين الحقيقة والشائعات

كروت الشحن والفكة

كروت الشحن والفكة

نورهان عبدالعزيز

A A

زيادة أسعار كروت الشحن والفكة، سيطرت حالة من الغضب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر العديد من المستخدمين بعض الأقاويل التي تفيد بارتفاع أسعار كروت الشحن والفكة.

وسادت حالة من الضيق على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعد انتشار أنباء عن ارتفاع أسعار كروت الشحن والفكة، مما جعل الجميع يتساءل عن ماهية الأمر، وكأنهم يريدون شراء أكبر كمية من الكروت تجنبًا لزيادة أسعارها.

حقيقة ارتفاع أسعار كروت الشحن في مصر - الجمهور الإخباري

وتواصل موقع «الجمهور» مع عدد من شركات الاتصالات المختلفة والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، للتأكد من صحة هذه الشائعة، خاصةً بعد تداولها بسرعة الصاروخ على كافة المواقع.

1- الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وشائعة ارتفاع أسعار الكروت بنوعيها

كشف مصدر مسئول داخل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن شركات المحمول مثل (فودافون وأورنج واتصالات) لم ترفع أسعار كروت الشحن والفكة في الساعات القليلة الماضية.

ولفت المصدر إلى أن قرار رفع أو زيادة أسعار كروت الشحن سواء العادية أو الفكة، يأتي بعد تقدم شركات المحمول بقرار رسمي إلى الجهاز، وهو ما لم يتم حتى الآن.

 

القومي للاتصالات يلزم شركات المحمول بوقف كروت الشحن فئة 50 جنيهًا وما فوقها  – اقتصاد مصر

 

2- شعبة المحمول تنفي ارتفاع أسعار كروت الشحن والفكة

نفى محمد طلعت، رئيس شعبة المحمول بالاتحاد العام للغرف التجارية، الأقاويل المنتشرة بشأن ارتفاع أسعار كروت الشحن والفكة، صباح اليوم الأربعاء.

وأوضح طلعت، أن أسعار كروت الشحن والفكة كما هي لا زيادة فيها، وأن شركات المحمول مثل فودافون واتصالات وأورنج لم تتقدم بطلب إلى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لزيادة أسعار كروت الشحن والفكة.

 

بين الحقيقة والنفي.. القصة الكاملة لزيادة أسعار كروت الشحن والإنترنت الأرضي  - موقع الموقع

3- شركة أورنج وارتفاع أسعار كروت المحمول

وفي سياق متصل، نفى مصدر مسئول داخل شركة «أورنج» لخدمات المحمول والإنترنت ما تردد بخصوص ارتفاع أسعار كروت الشحن والفكة بنسبة 20% صباح اليوم.

وأكد المصدر، أن شركات المحمول تتجه لطرح فئات جديدة ومختلفة من كروت الشحن استجابة للمستخدمين، ومن ثم تلبية احتياجاتهم، وتوفير كروت لجميع الفئات.

4- شركة اتصالات تنفي ارتفاع الأسعار اليوم الأربعاء

وكشف مصدر مسئول داخل شركة اتصالات، عن حقيقة رفع أسعار كروت الشحن والفكة في مصر، تزامنًَا مع ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ارتفاع الأسعار.

اسعار كروت الشحن الجديدة في مصر 2024

وقال المصدر، إنه لا صحة لزيادة أسعار الكروت بنوعيها سواء الشحن أو الفكة، وأن هذا الحديث عارٍ تمامًا من الصحة، وأنه تم الإبقاء على جميع الوحدات الحالية مع طرح وحدات جديدة، لخدمة المستخدمين، خاصةً وأن آخر زيادة كانت في شهر يناير 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search