الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة الجمهور، نتنياهو يبرر فشله بإقحام مصر في قضيته

كاريكاتير الجمهور

كاريكاتير الجمهور

الزهراء علام

A A

سلّط موقع الجمهور الإخباري بريشة الفنان محمد عبد اللطيف، الضوء على تصريحات نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بعد أن استمر في توجيه الإتهامات الدائمة لمصر في عرقلة الوصول لحل لما يحدث في قطاع غزة.

ونشر الكاريكاتير صورة طريفة لرجل يمثل المقاومة الفلسطينية، وأمامه نتنياهو الذي يرفض الاتفاق على حل والوصول لإتفاق بشأن الأحداث في قطاع غزة متحججا بمصر.

تصريحات نتنياهو  ضد مصر 

حاول نتنياهو ، الزج باسم مصر لتشتيت انتباه الرأي العام الإسرائيلي، وعرقلة التوصل لصفقة لوقف إطلاق النار وتبادل المحتجزين، وعرقلة جهود الوساطة التي تقوم بها مصر وقطر والولايات المتحدة. 

أكدت وزارة الخارجية المصرية، رفض تصريحات نتنياهو  وحملته وأعضاء حكومته التصريحات الصادرة عنهم بشأن مصر، والتي تزيد من تعقيد الموقف، وتؤدي إلى مزيد من التصعيد في المنطقة.

وأشارت إلى حرص مصر على القيام بدورها الفاعل في محاولة قيادة عملية السلام في المنطقة، وهو ما سيسفر عنه الحفاظ على الأمن والسلام الإقليميين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search