الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عاشر جثتها ساعتين»، النيابة تطالب بالإعدام لقاتل الطفلة جانيت

أسرة الطفلة جانيت تطالب بإعدام المتهم

أسرة الطفلة جانيت تطالب بإعدام المتهم

أمة الله عمرو

A A

قال ممثل النيابة العامة في القضية رقم 5901 لسنة 2024 م، جنايات مدينة نصر، المتهم فيها عامل دليفري، بتهمة هتك عرض رضيعة والتخلص منها عمدًا وإلقائها في حديقة بمدينة نصر، إن المتهم هيّأت له نفسه إرضاء شهوته بممارسة الرذيلة مع رضيعة لم تبلغ من العمر عامين.

وأكد ممثل النيابة أن المتهم تناسى حرمة ما فعله ولم يكتفي بهتك عرضها فقط، بل تخلص منها وعاشرها لمدة ساعتين وهي جثة هامدة، وألقاها بين الزرع كي يخفي جريمته، وبناءً على ذلك نطلب من هيئة المحكمة توقيع أقصى العقوبة عليه، ليكون عبرة لكل من تسوّل له نفسه القيام بتلك الجريمة، لأنه فعل ذلك مع رضيعة لم تستطع الدفاع عن نفسها.

عامل الدليفري المتهم

الجلسة الرابعة لمحاكمة المتهم بإنهاء حياة الطفلة جانيت

وبدأت محكمة جنايات القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر الجاري، الجلسة الرابعة للحكم على المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت، بعد وصول أسرتها إلى قاعة المحكمة في حالة من الحسرة والحزن الشديد على فراق رضيعتهم.

أسرة الطفلة جانيت


وتغيبت أسرة عامل الدليفري المتهم، بهتك عرض وقتل الطفلة السودانية الرضيعة جانيت، عن حضور جلسة محاكمته اليوم، أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search