الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول أسرة الطفلة السودانية جانيت للمحكمة وغياب أقارب المتهم بقتلها

الطفلة السودانية الرضيعة جانيت

الطفلة السودانية الرضيعة جانيت

أمة الله عمرو

A A

وصلت أسرة الطفلة السودانية جانيت قاعة محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس، في حالة حسرة وحزن شديد على فراق رضيعتهم، لحضور الجلسة الرابعة للحكم على المتهم بقتل ابنتهم، بعد أن تسلمت الجنايات تقرير الطب النفسي الذي أكد سلامة قواه العقلية.

وتغيبت أسرة عامل الدليفري المتهم، بهتك عرض وقتل الطفلة السودانية الرضيعة "جانيت"، عن حضور جلسة محاكمته اليوم، أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس.



محاكمة المتهم بقتل الطفلة جانيت
 

وأجلت المحكمة الجلسة السابقة نتيجة لعدم حضور المتهم من محبسه، كما تنحى دفاعه عنه في الجلسة السابقة نتيجة لمواجهته بتقرير الطب النفسي الذي أكد سلامة قواه العقلية، وأنه فعل ذلك وهو في كامل قواه.
 

أسرة الطفلة السودانية الرضيعة جانيت


 

إحالة المتهم من جنايات مدينة نصر لجنايات القاهرة الجديدة لمعاقبته

 

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم في القضية رقم 5901 لسنة 2024 م، جنايات مدينة نصر، لمجمع محاكم جنايات القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، لمعاقبته بتهمة هتك عرض رضيعة والتخلص منها عمدًا وإلقائها في حديقة بمدينة نصر.
 

البداية عندما عثر الأهالي بأحد الحدائق العامة في مدينة نصر، على جثة فتاه رضيعة، وبمناظرة الجثة واستدعاء الأسرة، تبين أن ابنتهم تم خطفها من شقيقتها خلال لهوها عنها، من أمام مسكنهما، وقام المتهم بهتك عرضها في الحديقة وعندما تعالى صراخها تخلص منها خنقًا، وتركها بالحديقة وفر هاربًا 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search