الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبير صبري: فاتن حمامة عملت أفلام جريئة، والعالم «مفتوح» على بعض (خاص)

عبير صبري

عبير صبري

لينا غالي

A A

علقت الفنانة عبير صبري، على مصطلح الأفلام الجريئة المنتشر خلال الفترة الحالية، بعد أزمة فيلم «الملحد» وفيلم «ليلة العيد» بطولة الفنانة يسرا.

وقالت عبير صبري، خلال تصريحات لـ «الجمهور» إن الأفلام تناقش القضايا الموجودة حاليا في المجتمع، خاصة أن العالم حاليا أصبح منفتحًا وهناك بعض القضايا التي يجب مناقشتها.

تابعت: الفنانة القديرة فاتن حمامة قدمت فيلم «الباب المفتوح» وغيرها من الأفلام التي تناقش المراحل الاجتماعية والسياسية والفكرية والثقافية الخاصة بهذه الفترة، ونحن حاليا نناقش القضايا الاجتماعية.

شاركت عبير صبري، مؤخرا في فيلم «ليلة العيد»، مع الفنانة يسرا، والذي بداية العام الجاري.

ويشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين، على رأسهم يسرا، ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سمية أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

عبير صبري تستعد لمسلسل زمالك بولاق

وفي نفس السياق، تستعد الفنانة عبير صبري، المشاركة في بطولة مسلسل «زمالك بولاق» مع الفنان باسم سمرة، العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر طرحه قريبا.

يناقش المسلسل حياة شقيقين، لكل واحد منهما ظروف مختلفة حيث يعيشان في منطقة وظروف بعيدة عن الآخر، إذ يعيش باسم سمرة في بولاق، بينما خالد الصاوي في مدينة الزمالك، ويلتقي الشقيقان بعد 20 عامًا.

يشارك في المسلسل كلا من الفنان خالد الصاوي، نسرين أمين، عبير صبري، باسم سمرة، انتصار، ميمي جمال، وهو من تأليف إسلام شتا وأحمد رجب، وإخراج أسامة عمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search