الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبير صبري: بميل لـ "غادة عبدالرازق" وأتمنى أمثل في الجنة (فيديو)

عبير صبري ونزار الفارسي

عبير صبري ونزار الفارسي

ياسمين شهاب

A A

قالت الفنانة عبير صبري، أن الجمهور يحب أن يشاهد المرأة الجميلة، التي تتمتع بقدر كبير من الإغراء، كما أن الحجاب صعب عليها للغاية فالسيدات سيفهمون ما تقوله.


وتابعت عبير صبري، خلال البرومو الخاص في برنامج "تابو"، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، عبر فضائية "دجلة"، "أنها تميل لموهبة الفنانة غادة عبدالرازق عن النجمة سمية الخشاب، كما تفضل أن تمثل في الجنة.


وردت عبير صبري على الفيديو المثير للجدل الذي قال فيه الملحن عمرو مصطفى "عبير صبري بتقول من العين دي للعين دي.. في رمضان.. في رمضان؟!"، قائلة:"أنا شاورت كده وكده على كتفي لكن هو فسره بالأسلوب ده.. دي حاجه بتاعته".


كما سخرت عبير صبري من سؤال الإعلامي نزار الفارس عندما قال لها "تزوجتي زوجك عرفي"، لترد عليه بقول :"الله جبتها من فين دي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.