الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تستدعي جيران فتاة لقيت مصرعها داخل شقتها وتأمر بتفريغ الكاميرات

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة البساتين الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات حلوان، اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر الجاري، بتفريغ كاميرات موقع شقة فتاة لقيت مصرعها خنقًا داخل شقتها.

كما استدعت النيابة العامة الجيران لاستماع اقوالهم، وطالبت الطب الشرعي بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية لها، وجميع ذلك للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

ولقيت فتاة ثلاثينية مصرعها خنقًا؛ نتيجة رائحة غاز كثيفة داخل شقتها السكنية في منطقة البساتين، بمحافظة القاهرة.

مصرع فتاة خنقا نتيجة تسريب غاز داخل شقتها السكنية

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة البساتين التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي في نطاق دائرة القسم، مفاده وجود رائحة كثيفة منبعثة من إحدى الشقق السكنية في العقار.

وعلى الفور توجهت قوة من من الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبصحبتها سيارات إسعاف، تحسبًا لوجود ضحايا أو مصابين، وبالتوجه والفحص تبين مصرع “م.أ” تبلغ من العمر 28 عامًا، ووضعت الجثة في ثلاجة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة لحين صدور تقرير الصفة التشريحية لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search