الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

منتخب السودان

منتخب السودان

أحمد كامل

A A

شاهد مباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، يواجه منتخب السودان نظيره منتخب المجر، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويواجه منتخب السودان نظيره منتخب النيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تُذاع مباراة السودان والنيجر ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات التصفيات، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال خدمة مشاهدة مباراة السودان والنيجر في تصفيات أمام إفريقيا.

شاهد مباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تم تخصيص قناة بي إن سبورتس 6 لبث المواجهة المرتقبة بين السودان والنيجر، التي تقام ضمن منافسات دور المجموعات، وقد أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق المصري علي محمد علي.

مباشر مباراة السودان والنيجر في تصفيات كأس إفريقيا

تجمع المجموعة السادسة في تصفيات كأس أمم إفريقيا، كلاً من منتخبي السودان والنيجر، إلى جانب منتخبي أنجولا وغانا، ويمكنك متابعة المباراة من خلال الموقع الرسمي للنادي.

تاريخ مشاركات المنتخبين في أمم إفريقيا

شارك منتخب السودان في 9 نسخ سابقة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك في مواسم: 1957-1959-1963-1970-1972-1976-2008-2012-2021، وتمكن خلالهم صقور الجديان من الفوز بالبطولة في مرة واحدة عام 1970، بعدما حقق الفوز على منتخب غانا في المباراة النهائية، كما حقق المركز الثاني في نسختي 1959 و1963.

وعلى الجانب الأخر خاض منتخب النيجر، نسختين في بطولة كأس الأمم الإفريقية وهم: 2012 - 2013، ولم يستطع بهما التأهل من دور المجموعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search