الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرصة ذهبية لامتلاك سيارة حكومية بأسعار مميزة (تفاصيل)

سيارات حكومية بأسعار مميزة - صورة أرشيفية

سيارات حكومية بأسعار مميزة - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن تنظيم مزاد علني لبيع عدد من السيارات المتروكة والمصادرات من جمارك مطار القاهرة الدولي. 

يأتي هذا المزاد كجزء من جهود الهيئة لإعادة تدوير الأصول غير المستخدمة وتحقيق إيرادات إضافية للدولة.

سيارات مستعملة

تفاصيل شروط وموعد المزاد

من المقرر أن يقام المزاد يوم الإثنين 16 سبتمبر الجاري في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة. 

وسيتم عرض مجموعة متنوعة من السيارات الملاكي والميكروباصات من ماركات مشهورة مثل رانج روفر، هيونداي، تويوتا، مرسيدس، دودج، بي إم دبليو، نيسان، وكرايسلر.

سيارات

معاينة السيارات المعروضة

أعلنت الهيئة، عن أن السيارات المعروضة في المزاد متاحة للمعاينة في ساحة ميناء المطار خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 9 صباحًا حتى 2 مساءً. 

وأشارت إلى أن المشاركين يمكنهم اصطحاب فنيين لإجراء معاينة دقيقة للسيارات قبل اتخاذ قرار الشراء.

شروط دخول المزاد

للراغبين في المشاركة في المزاد، يجب شراء كراسة الشروط بقيمة 400 جنيه من مقر الخدمات الحكومية بأبراج وزارة المالية في امتداد شارع رمسيس، برج رقم 2. 

سيارات حكومية

وأوضحت الهيئة، أن هذا المبلغ غير مسترد في حال عدم الحصول على أي لوط في المزاد، كما يتعين دفع مبلغ تأمين قدره 10 آلاف جنيه لدخول المزاد، وسداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد، مع سداد باقي المبلغ خلال 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

شروط المشاركة في المزاد

بالنسبة للشركات والهيئات الراغبة في المشاركة، يشترط تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، بينما يكتفى بالنسبة للأفراد بتقديم بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search