الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ95 ألف جنيه، امتلك أرخص سيارة فرنسية مستعملة في مصر

أرخص سيارة فرنسية مستعملة

أرخص سيارة فرنسية مستعملة

شهيرة أحمد

A A

في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل متتالي، يلجأ العديد من المواطنين للبحث عن سيارات مستعملة ذات حالة جيدة تلبي احتياجاتهم بأسعار مناسبة. 

ومن بين هذه السيارات المستعملة، تعرض سيارة بيجو 605 للبيع في مدينة نصر، وتتوفر السيارة بمواصفات جيدة وسعرًا مناسبًا، مما يجعلها خيارًا جيد للعديد من المشترين.

سيارات - أرشيفية

مواصفات وسعر سيارة بيجو 605

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري"، من خلال السطور التالية، مواصفات وسعر سيارة "سيارة بيجو 605" موديل 1999، في سوق السيارات المستعملة، وهي:

مواصفات سيارة بيجو 605 موديل 1999

تعود ملكية هذه السيارة إلى المالك الأول منذ شرائها جديدة، وتتمتع السيارة بحالة فبريكا بالكامل، حيث يعمل كل شيء بكفاءة عالية. السيارة موديل 1999 وتم قطع 108,000 كم، كما أنها مزودة بمحرك 2000 سي سي تيربو من دون أي تعديلات إضافية.

مميزات سيارة بيجو 605 موديل 1999 والتجهيزات الداخلية

تتميز سيارة سيارة بيجو 605 موديل 1999 بعدد من التجهيزات التي تجعلها خيارًا جيدًا للمشترين، بما في ذلك مكيف هواء، نظام باور ستيرنج، ريموت كنترول، وفرش داخلي من القماش.

كما تحتوي السيارة على نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، بالإضافة إلى نظام صوتي يشمل راديو كاسيت ونظام تحكم في عجلة القيادة.

وسائل الأمان داخل سيارة بيجو 605 موديل 1999

تم تجهيز سيارة بيجو 605 موديل 1999 بمجموعة من وسائل الأمان تشمل وسادة هوائية للسائق ووسادة هوائية للركاب، إلى جانب نظام ABS لمنع انغلاق الفرامل ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل. 

كما تحتوي السيارة على قفل مركزي للأبواب ونظام إنذار للحماية.

4 سيارات فاخرة بأسعار رخيصة في سوق المستعمل.. لا تجد من يشتر | مصراوى

الصيانة والتجهيزات الخارجية

تشمل الصيانة الحديثة لسيارة بيجو 605 موديل 1999، تيل فرامل جديد، كاوتش جديد، وبطارية جديدة، السيارة تأتي أيضًا بجنوط وكشافات ضباب، مما يعزز من جاذبيتها للمشترين المحتملين.

سعر سيارة بيجو 605 موديل 1999

تتوفر سيارة بيجو 605 موديل 1999، في سوق السيارات المستعملة، معروضة للبيع على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات، بسعر يبدأ من 95 ألف جنيه، ويتوقف السعر على حالة السيارة وسنة الصنع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search