الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها نيسان وشيفروليه، 5 سيارات ستختفي في 2025

5 سيارات ستختفي عام 2025

5 سيارات ستختفي عام 2025

شهيرة أحمد

A A

تستعد صناعة السيارات الرياضية لوداع مجموعة من الموديلات الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة على مر السنين، إذ تقرر إيقاف إنتاج هذه السيارات عالية الأداء بشكل نهائي بحلول عام 2025. 

هذه الخطوة تمثل نهاية حقبة للعديد من عشاق السرعة والتصميم الرياضي المميز.

توقف إنتاج مجموعة من السيارات الرياضية المميزة

ستشهد الأسواق العالمية بحلول عام 2025 توقف إنتاج مجموعة من السيارات الرياضية المميزة، حيث تتخذ الشركات المصنعة قرارًا بإيقاف طرح هذه الموديلات الشهيرة التي تميزت بأدائها العالي وتصميماتها الفريدة.

أبرز 5 سيارات ستختفي بحلول عام 2025

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، أبرز 5 سيارات ستختفي بحلول عام 2025، وفقًا لما نشره موقع “هوت كارز”، وهم:

سيارة شيفروليه كمارو Chevrolet Camaro

وتأتي ضمن قائمة ال تأتي سيارة Chevrolet Camaro، التي كانت رمزًا للقوة الأمريكية على مدى عقود، ومع قرار التوقف عن إنتاجها في 2025، ستفقد الأسواق واحدة من أشهر السيارات الرياضية في تاريخها.

شيفروليه كمارو ZL1 2018 - اسعار ومواصفات السيارة مع الصور | ArabGT

سيارة نيسان Nissan GT-R

آخر ظهور لسيارة السرعة اليابانية أيضًا، تتوقف شركة نيسان عن طرح طراز Nissan GT-R بحلول 2025، وهي النسخة الأحدث من هذه السيارة، التي كانت تعرف بلقب "جودزيلا" في عالم السيارات.

وتأتي هذه السيارة مزودة بمحرك بسعة 3.8 لتر وقوة تصل إلى 565 حصانًا، مع معدل تسارع مدهش من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 3.0 ثوانٍ فقط.

نيسان تكشف عن إصدار T-spec المحدود لينضمّ إلى مجموعة طرازات GT-R

سيارة فيراري إف 8 Ferrari F8 Tributo

كما ستختفي من بين الموديلات أيضًا، سيارة Ferrari F8 Tributo من ماركة فيراري، هذه السيارة الفاخرة التي كانت تقدم تجربة قيادة لا تُنسى بفضل محركها بقوة 710 حصان وسعة 3.9 لتر، تحقق معدل تسارع مذهل من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 2.9 ثانية.

Ferrari F8 Tributo اطلقتها الطاير للسيارات في الامارات تعرف عليها عبر هذا  المقال | عرب شفت

سيارة اكيورا  Acura NSX

نهاية الأسطورة الهجينة تقرر شركة أكيورا أيضًا إيقاف إنتاج طراز Acura NSX بحلول 2025، هذه السيارة الهجينة التي كانت تجمع بين الأداء العالي والكفاءة، تتمتع بمحرك بقوة 573 حصانًا وسعة 3.5 لتر، وتحقق تسارعًا من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 2.9 ثانية.

لمحبي السيارات الخارقة.. أكيورا NSX موديل 2021 في الكويت | صور

سيارة مازيراتي جيبلي  Maserati Ghibli Trofeo

كما تتوقف شركة مازيراتي عن إنتاج سيارة Maserati Ghibli Trofeo، هذا الطراز الذي كان يجسد الفخامة الإيطالية بمحرك بقوة 572 حصانًا وسعة 3.8 لتر، يتميز بمعدل تسارع من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 4.0 ثوانٍ.

Maserati Ghibli Trofeo | Maserati

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search