الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الرافعي لـ «الجمهور»: أتمنى المشاركة في «ولاد رزق 4 »

أحمد الرافعي

أحمد الرافعي

ياسمين شهاب

A A

حقق الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» نجاحا غير مسبوق في تاريخ السينما المصرية والعربية، والعمل من بطولة العديد من نجوم الفن منهم أحمد عز، عمرو يوسف، نسرين أمين ومن إخراج طارق العريان، ولذلك طالب الجمهور لعمل الجزء الرابع من الفيلم.

وكشف الفنان أحمد الرافعي، الذي قدم شخصية سلطان الغول في الجزء الثالث لموقع «الجمهور» عن حقيقة مشاركته في الجزء الرابع، وقال إنه حتى هذه اللحظة لم يتم التواصل مع أحد من طاقم العمل بشأن الجزء الرابع.

وأضاف أحمد الرافعي، أنه يريد المشاركة، ولكن إذا كان هناك إضافة لشخصية سلطان الغول في الجزء الجديد سوف يُشارك على الفور .

احمد الرافعي

وكان فيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث حقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما سواء المصرية أو العربية، حيث عرض في السعودية والكويت وعدد كبير من الدول العربية.

فيلم ولاد رزق 3

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search