الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب نجاح شخصية سلطان الغول، أحمد الرافعي لـ«الجمهور»: لسه ماشوفتوش حاجة

الفنان أحمد الرافعي

الفنان أحمد الرافعي

ياسمين شهاب

A A

«سلطان الغول» شخصية انبهر بها الجمهور خلال تقدمها ضمن أحداث فيلم «ولاد رزق» في الجزء الثالث الجديد وبالأخص أن الذي قدمها الفنان العبقري أحمد الرافعي الذي حلق اسمه في سماء النجومية خلال السنوات القليلة.

بعد الانتهاء من التصوير، أحمد الرافعي يكشف عن مشاركته في فيلم ولاد رزق 3 -  الجمهور الإخباري

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنان أحمد الرافعي لمعرفة تفاصيل مشاركته في فيلم «ولاد رزق» بأنه قام بتحضير الشخصية كما يُحضر لأي شخصية ولكنه أهم أكثر بالتفاصيل لأنها شخصية مركبة تحتاج إلى تركيز أكثر وطريقة أداء مختلفة لأنها شخصية مختلفة.

هكذا يظهر أحمد الرافعى فى فيلم ولاد رزق 3 - القاضية - اليوم السابع

وقال أحمد الرافعي، إنه كان سعيدا بردود أفعال الجمهور على الشخصية ولكنه لم يقدم بعد مابداخله، موضحًا: «حابب أقول للجمهور دي أول ألعاب عندي أنتم لسه ماشوفتش حاجه». 

وكان فيلم «ولاد رزق» القاضية الجزء الثالث، حقق نجاحا كبيرا عند عرضه بدور العرض السينمائي وجمع بين كبار الفنانين ومنهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، نسرين أمين، ومن إخراج طارق العريان.

بعد أيام من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 - الأسبوع

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search