الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الرافعي في حواره لـ «الجمهور»: لم أتوقع نجاح «ولاد رزق».. وصرخت من الفرحة حين قرأت شخصية سلطان الغول

الفنان أحمد الرافعي

الفنان أحمد الرافعي

ياسمين شهاب

A A

شخصية سلطان الغول صعبة ومركبة 

ممتن لطارق العريان لثقته في قدراتي الفنية

أشارك في مسلسل جديد مع حنان مطاوع

أحضر لفيلم جديد باسم «الحارس» والتصوير خلال الشهر الجاري

الجمهور لم يرى مني إلا جزء بسيط وما زال لديّ الكثير

لم أتوقع أن يحقق «ولاد رزق» أعلى الإيرادات

يسعى المرء دائمًا للوصول لأقصى أحلامه التي يرسمها في ذهنه منذ الصغر، ويبذل جهدًا كبيرًا حتى يصل، وهذا ما فعله الفنان أحمد الرافعي الشاب الوسيم الذي تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأ يخطو في الساحة الفني خطوة تلو الأخرى حتى لفت الأنظار عندما قدم شخصية «عمر رفاعي سرور» في مسلسل الاختيار، ومن هنا كانت نقطة الانطلاق الحقيقة.

عقب لفته للأنظار من خلال مسلسل الاختيار، اختاره المخرج طارق العريان للمشاركة في عمل من أهم الأعمال خلال الفترة الماضية، وهو الجزء الجديد من فيلم «ولاد رزق» لكي يبدع أحمد الرافعي في تقديم شخصية سلطان الغول.

وأجرى موقع «الجمهور» حوارًا مع الفنان أحمد الرافعي، كشف فيه عن كواليس مشاركته في فيلم «ولاد رزق» وأعماله الفنية المقبلة.. وإلى نص الحوار..

من رشّحك لدور سلطان الغول في فيلم ولاد رزق؟

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي أتعامل فيها مع المخرج طارق العريان، بل سبق لنا التعامل في مسلسل من إنتاج «إم بي سي» ولكن لظروف ما تم توقف تصويره فهو كان مسلسل تاريخي، منذ ذلك الوقت وأنا في ذهن طارق العريان، وعندما كان يبحث عن من يقدم شخصية سلطان الغول خطرت على باله فاتصل بي.

أحمد الرافعي يكشف سبب نجاحه في مسلسل

كيف كان رد فعلك حين قرأت شخصية سلطان الغول؟

عندما قرأت الدور كان الأمر طبيعي، ولكن عندما وصلت إلى أبعاد الشخصية، صرخت من الفرحة واستمتعت كثيرًا وأنا أقرأ الدور، وسعدت جدًا أن المخرج طارق العريان فكّر في ترشيحي لهذه الشخصية المُركّبة وأنه وثق في قدارتي الفنية بهذا الشكل، لذلك أنا ممتن للمخرج طارق العريان.

ما تحضيراتك لتقديم شخصية مركّبة مثل سلطان الغول؟

حضّرت لشخصية سلطان الغول كما أقوم بالتحضير لأي شخصية أخرى، ولكن ركّزت بشكل أكبر على أبعاد الشخصية، لأنه دور مُركّب والجمهور لم يرى مني حتى الآن إلا جزء بسيط من الألعاب الفنية.

أحمد الرافعي لـ

هل كنت تتوقع نجاح فيلم «ولاد رزق» الكبير بعد تحقيقه أعلى إيرادات في تاريخ السينما؟

بكل تأكيد لم أكن أتوقع أن العمل سيكون الأعلى في تاريخ السينما، ولكن أي شخص يُشارك في عمل له أكثر من جزء يتوقع نجاحه لأن كثرة الأجزاء تعني حب الجمهور للعمل، ولذلك قررت الشركة المنتجة إنتاج جزء جديد لإتمام صفقة ناجحة.

هل تشارك في الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق؟

حتى الآن لم يصل لي أي ورق ولم يتم التعاقد معي على الجزء الرابع من العمل، ولكن إذا تم الاتصال بي كان هناك.

حدثنا عن أعمالك الفنية المقبلة؟

حاليا أكمل تصوير مسلسل رقم سري تأليف محمد سليمان عبد الملك، من إخراج محمود عبد التواب، وأيضًا أشارك مع الفنانة حنان مطاوع في مسلسل جديد، ولكن لم يتم اختيار اسمه حتى الآن ومن إخراج أحمد حسن ومن تأليف حاتم حافظ، وسوف أبدأ تصوير تجربة سينمائية مهمه جديد تحمل اسم «الحارس» في النصف الثاني من شهر سبتمبر.

أحمد الرافعي: عبقرية

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search