الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«آخرها سفيان بوفال»، صفقات حائرة بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

حسين العجيلي

A A

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية، العديد من الصفقات الحائرة بين الأهلي والزمالك، وفى مقدمتها محمد علي بن رمضان، وسفيان بوفال للنادي الأهلي، وأشرف بن شرقي، وآرون بوينديزا، الذي ارتبط اسمه بقوة بالانضمام للقلعة البيضاء.

صفقات حائرة بين الأهلي والزمالك

1-محمد علي بن رمضان: ارتبط اسم لاعب الوسط التونسي، بالانضمام للنادي الأهلي، قبل فترة الانتقالات الصيفية، وشهدت المفاوضات معه عدة مراحل، تارة تصل إلى مرحلة الحسم، وتارة أخرى تدخل نفق الفشل المظلم.

محمد بن رمضان
محمد علي بن رمضان

ولم يحسم الأهلي حتى الآن، صفقة محمد بن رمضان، رغم دخول المفاوضات مرحلة متقدمة للحصول على خدمات اللاعب، ومن المتوقع تحسم الساعات المقبلة، وجهة اللاعب القادمة سواء بالبقاء فى ناديه أو الانضمام للأحمر .

2- أشرف بن شرقي: كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى ناديه السابق الزمالك، كما ارتبط اسمه أبضًا بالنادي الأهلي عن طريق وكلاء اللاعب، قبل أن يعلن نادي الريان القطري، عودة اللاعب إلى صفوفه مرة أخرى.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

3-أحمد ياسر ريان: نال مهاجم الأهلي السابق، إشادة كبيرة من جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، في عدة مناسبات، إذ أعلن إعجابه الشديد باللاعب، وطلب ضمه، وبالفعل دخل مسؤولو الأبيض في مفاوضات مع اللاعب لضمه، قبل أن تتغير وجهته، وينتقل إلى البنك الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية.

احمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

4- سفيان بوفال: شهدت الساعات القليلة الماضية، اهتمامًا كبيرًا بالجناح المغربي، سفيان بوفال، إذ  ارتبط اسمه بقطبي الكرة المصرية، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وانضم بوفال، اليوم الثلاثاء، إلى صفوف سانت جيلوزا البلجيكي، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 2026.

سفيان بوفال

صفقات حسمها الأهلي في الانتقالات الصيفية

النادي الأهلي نجح في إبرام عدة تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه قبل منافسات الموسم الجديد المزدحمة، والتي تتمثل في:

-يوسف أيمن، قادمًا من صفوف الدحيل القطري، ويحمل الجنسيتين، المصرية والقطرية، وجاء التعاقد معه على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، لتدعيم خط الدفاع.

-يحيى عطية الله، انضم الظهير الأيسر المغربي، إلى صفوف الأهلي رسميًا، بعد مفاوضات شاقة، لمدة موسم على سبيل الإعارة، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، في الموسم الجديد، خاصة بعد إصابة علي معلول.

-أشرف داري، حصل الأهلي على خدمات المدافع الدولي المغربي، بعد مفاوضات دامت قرابة 15 يومًا، قادمًا من صفوف بريست الفرنسي، بعقد مدته 4 سنوات.

-عمر الساعي، أعلن الأهلي قبل يومين، ضم لاعب وسط الإسماعيلي، بشكل رسمي، بعقد بلغت مدته 5 سنوات ، مقابل 50 مليون جنيه.

صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية الصيفية

-محمود بن تايك، أبرم نادي الزمالك صفقة وحيدة حتى الآنـ في الانتقالات الصيفية الجارية، وهي صفقة بن تايك، لاعب سانت إتيان الفرنسي، لتعويض غياب أحمد فتوح.

محمود بن تايك

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه، خلال الفترة الحالية، بمجموعة من اللاعبين المميزين، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، خاصة بعد حل أزمة القيد التي عانى منها النادي لفترة طويلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search